ليفربول يقطع الطريق على برشلونة.. ويقترب من خطف صفقته

تاريخ النشر: 20/03/2020
1115
منذ 4 سنوات
ليفربول يقطع الطريق على برشلونة.. ويقترب من خطف صفقته

يسعى نادي برشلونة بقوة، خلال انتقالات الصيف المقبل، إلى ضم صفقات جديدة، من شأنها أن تساعد الفريق على حصد البطولات، والوصول إلى منصات التتويج.

إدارة النادي الكاتالوني، بحسب تقرير صادر عن صحيفة سبورت الإسبانية، استغلت فترة توقف النشاط الرياضي في أوروبا، من أجل إعادة ترتيب الأوراق، وإعداد طاولة المفاوضات.

يذكر أن انتشار فيروس كورونا حول العالم، تسبب رسميًا في تأجيل المسابقات الأوروبية محليًا وقاريًا، خاصة مع وصوله إلى كرة القدم، وإصابته العديد من أفراد المنظومة.

بالعودة إلى مساعي نادي إقليم كاتالونيا في الصيف القادم، اتضح وفقًا لصحيفة سبورت، أن إدارة النادي ترغب في ضم مهاجم جديد، يمكنه خلافة الأوروجوياني لويس سواريز، بعد تقدمه في العمر.

بالطبع يبرز اسم لاوتارو مارتينيز على قائمة المرشحين للانضمام إلى البرسا، لكن مغالاة إنتر ميلان، وقيمة الشرط الجزائي المرتفعة 110 مليون يورو، قد يدفع إدارة النادي إلى التراجع عن ضمه.

ويفكر النادي الكاتالوني في ضم الجابوني إيمريك أوباميانج، مهاجم أرسنال، لكن ليفربول، بحسب صحيفة ديلي إكسبريس، ينوي قطع الطريق، وخطف اللاعب.

الصحيفة البريطانية أوضحت أن المدير الفني يورجن كلوب، من أشد المعجبين بالجابوني الدولي، ويرغب في استقدامه إلى فريقه، في صفقة لن تتخطى الـ50 مليونًا.

اقرأ أيضا

ساني يطالب مانشستر سيتي بالرحيل.. "برشلونة ينافس ريال مدريد على ضمه"

برشلونة يبحث ضم نجم أتلتيكو مدريد.. وعمالقة البريميرليج في الصورة

حمل تطبيق سعودي الآن