حقيقة إفساد النصر صفقة الهلال الكبرى

تاريخ النشر: 23/03/2020
1535
منذ 4 سنوات
حقيقة إفساد النصر صفقة الهلال الكبرى

كشف الإعلامي الرياضي دباس الدوسري، حقيقة إفساد نادي النصر، صفقة كبرى على غريمه الأزلي الهلال، خلال السنوات الماضية.

والتنافس بين الهلال والنصر، يعود إلى سنوات بعيدة، ولكنه وصل إلى أعلى درجاته، في السنوات القليلة الأخيرة، والذي تبادل فيها الفريقين، الصعود على منصات التتويج، في البطولات المحلية، وخاصة الدوري.

وأكد الدوسري في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أنه لا صحة على الإطلاق، للأنباء المتداولة بشأن تدخل النصر أو أي نادي آخر، لإفساد صفقة انضمام شايع النفيسة، نجم فريق الكوكب السابق، إلى الهلال.

وشدد الإعلامي الرياضي، على أن النفيسة، طوال تاريخه مع عالم الساحرة المستديرة، أوضح أنه يعشق فريقه الكوكب، ولم يرد أن يتركه أبدًا، حتى من أجل الانضمام إلى الأندية الجماهيرية.

وشايع النفيسة، لاعب كرة قدم سعودي سابق، من مواليد 1962، وكان يلعب مع نادي الكوكب بمدينة السيح في الخرج، ورفض الانتقال لنادي الهلال والنصر والاتحاد.

ويُعد النفيسة، أحد أفراد المنتخب السعودي في جيله الذهبي الأول في الثمانينات، وقد لعب مع الأخضر لكرة القدم 8 سنوات متتالية، وشكل ثنائي ناري مع ماجد عبد الله في خط الهجوم.

وسجل النفيسة، الهدف الأول ضد منتخب كوريا الجنوبية لكرة القدم، في تصفيات لوس انجلوس 84، في اللقاء المثير والذي انتهى سعودي بـ5 أهداف مقابل 4.

وأيضًا النفيسة، هو صاحب الهدف الأسطوري في مرمى المنتخب الصيني، وكان في أول عشر دقائق، في نهائي كأس آسيا 84، الذي فاز به الأخضر السعودي 2-0.

حمل تطبيق سعودي الآن