"هدف زيدان القديم".. برشلونة يرغب في ضم نجم البريميرليج المتعثر

تاريخ النشر: 27/03/2020
385
منذ 4 سنوات
"هدف زيدان القديم".. برشلونة يرغب في ضم نجم البريميرليج المتعثر

يفكر برشلونة في تدعيم صفوفه بصفقة جديدة من الدوري الإنجليزي في الميركاتو المقبل.

وكشفت صحيفة "ميرور" البريطانية أن برشلونة يراقب لاعب وسط توتنهام تانجي ندومبيلي بعد فشله في إثبات نفسه بموسمه الأول في البريميرليج.

وانتقل ندومبيلي للسبيرز في الصيف الماضي قادما من ليون الفرنسي مقابل 58 مليون جنيه إسترليني، علما بأنه أثار اهتمام مواطه زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد لضمه لفترة.

ويعجب السكرتير الفني لبرشلونة إيريك ابيدال بإمكانيات لاعب وسط النادي اللندني ويبدي رغبة بضمه، خاصة بعد الأخبار القادمة من ألمانيا برغبة مدرب السيبيرز جوزيه مورينيو بضم لاعب وسط لايبزيج مارسيل سابيتزر مقابل 45 مليون جنيه إسترليني.

وكان النمساوي سابيتزر تسبب في إقصاء توتنهام من دوري أبطال أوروبا، بعد تسجيله ثنائية للايبزيج في مرمى الفريق الإنجليزي في إياب ثمن النهائي الذي انتهى بخسارة ثلاثية مذلة لفريق المدرب جوزيه مورينيو.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن توتنهام يمكن أن يستغل اهتمام البرسا بندومبيلي من أجل حسم الصراع مع أندية البريميرليج على صفقة البرازيلي فيليب كوتينيو.

وتعتقد الصحف البريطانية أن الوجهة الاقرب لكوتينيو ستكون تشيلسي في ظل اهتمام مدربهم فرانك لامبارد، لكن توتنهام سيعمل على تحويل مسار اللاعب البرازيلي.

اقرأ أيضا

صدمة لليفربول.. محمد صلاح مهدد بالغياب 4 شهور

ريال مدريد الأوفر حظا.. برشلونة ينسحب من صفقة معجزة فرنسا

حمل تطبيق سعودي الآن