حسم الأمر.. مدافع النصر يحتاج لجراحة "فورا"

تاريخ النشر: 27/03/2020
844
منذ 4 سنوات
حسم الأمر.. مدافع النصر يحتاج لجراحة "فورا"

كشفت تقارير صحفية عن إصابة مدافع فريق الكرة بنادي النصر، عبد الله مادو، في أسفل عظمة الفخذ، تتسبب في تورم وآلام الركبة عن المشاركة في المباريات.

وذكرت صحيفة "الاقتصادية"، أن مادو عندما شعر بالألم والورم في الأيام الأولى للإصابة، خضع لبرنامج تأهيلي وعلاجي ساهم في اختفاء الورم، ولكن الآلام عاودته مع العودة للمشاركة في التدريبات والمباريات.

وبخضوعه للكشف الطبي، أجمع الأطباء على حاجة مادو للخضوع لجراحة باستخدام المنظار، في حين تم مناقشة اقتراح بعمل بلازما للاعب عقب إجراء العملية، ويتم الحقن في موضع العملية، من أجل تسريع الاستشفاء والبرنامج التأهيلي.

وأكد مصدر أن مادو سيعود للعب الكرة وآداء التدريبات بعد ثلاثة أسابيع من العملية الجراحية، علمًا بأن اللاعب كان قريبًا جدًا من خوض العملية في الرياض، إلا أن الإجراءات الاحترازية المتبعة من المملكة، لمواجهة فيروس كورونا المستجد، تقتضي بعض التعليمات، منها تأجيل كافة العمليات الجراحية غير الطارئة جدًا.

جدير بالذكر أن مادو كان يحتاج إلى عملية جراحية لتنظيف الركبة، وكان جهاز النصر قد استقر على تأجيل الجراحة إلى ما بعد نهاية الموسم الجاري، مع تفادي سقوط اللاعب في أية إصابة جديدة، قبل أن يتم تعليق النشاط الكروي، وإلزام اللاعبين بآداء تدريباتهم في المنازل.

حمل تطبيق سعودي الآن