تصريح مثير يمهد لصفقة كبرى في النصر.. "عاشق حمد الله يقترب"

تاريخ النشر: 28/03/2020
1625
منذ 4 سنوات
تصريح مثير يمهد لصفقة كبرى في النصر.. "عاشق حمد الله يقترب"

لا يزال مجلس إدارة نادي النصر، يرسم خطة التعاقدات في الصيف القادم، لتعزيز صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

والنشاط الرياضي في المملكة العربية السعودية، متوقف في الوقت الحالي، ولأجل غير مسمى، بسبب تفشي فيروس "كورونا" المستجد، والذي ضرب جميع دول العالم، وأسفر عن إصابة ما يقرب من 650 ألف شخص، ووفاة 29 ألفًا آخرين.

ومن أبرز الأسماء الذي تم وضعها على طاولة النصر، لإمكانية التعاقد معها، هو اللاعب المغربي الأصل، الهولمدي الجنسية يوسف الجبلي، صانع ألعاب الفيصلي.

وفي ظل ربط اسمه بالنصر، خرج الجبلي، ببعض التصريحات المثيرة، التي قد تكون فيها تلميح عن وجهته القادمة.

* تصريح مثير

والجبلي أعرب في تصريحات صحفية، عن أمنيته الكبيرة في اللعب بجانب المغربي عبدالرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

وأكد النجم المغربي، على أن حمد الله، مثال للمهاجم المتكامل، الذي يملك رغبة دائمة في تسجيل الأهداف، ما يسهل عمل صانع الألعاب.

وأشاد الجبلي، بنادي النصر، معتبرًا أنه أقوى خصم واجهه في الموسم الرياضي الحالي، حيث قدموا مستوى مبهر أمام الفيصلي، نال إعجاتبه الشخصي.

وأنضم الجبلي البالغ من العمر 27 سنة، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي، في الصيف الماضي، قادمًا من صفوف دي جرافشاب الهولندي، ونجح في تسجيل 6 أهداف وصناعة 11 آخرين، في 26 مباراة بمسابقة الدوري.

وبالأهداف التي صنعها والبالغة "11"، يكون الجبلي هو أفضل من يقدم "أسيست" لزملائه في مسابقة الدوري، في الموسم الرياضي الحالي، متفوقًا على نجوم عالميين، خاصة في الهلال والنصر.

كما أن الجبلي، صاحب أفضل نسبة مساهمة في الأهداف مع فرق الدوري السعودي للمحترفين، متفوقًا على الثلاثي رومارينيو "الاتحاد"، وعبدالرزاق حمد الله "النصر"، وسعد بقير "أبها".

اقرأ أيضا

إعلامي يستشهد بالمؤسس في تسمية النصر بـ"نادي الجاليات"

بن زنان يفضح "خطة الهلال" لإخفاء إنجازات النصر

حمل تطبيق سعودي الآن