قرار مثير يزلزل أندية دوري المحترفين.. "دخل حيز التنفيذ رسميا"

تاريخ النشر: 30/03/2020
1544
منذ 4 سنوات
قرار مثير يزلزل أندية دوري المحترفين.. "دخل حيز التنفيذ رسميا"

فجر الناقد الرياضي عادل التويجري، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن دخول قرار مثير حيز التنفيذ رسميًا، سيمثل هزة كبرى في الوسط الرياضي السعودي.

والنشاط الرياضي السعودي، متوقف في الوقت الحالي، كإجراء احترازي لمواجهة تفشي فيروس "كورونا" المستجد، الذي ضرب جميع دول العالم، وتسبب في إصابة أكثر من 700 ألف شخص، بينهم 33 حالة وفاة.

وأكد التويجري في تصريحات لبرنامج "الدوري مع وليد"، أن نادي الشباب، بدأ في تنفيذ قرار تخفيض النفقات، بإتخاذ مجموعة من التدابير المالية. 

وأشار الناقد الرياضي، إلى أن جميع أندية دوري المحترفين الأخرى، ستبدأ في تنفيذ قرار تخفيض الرواتب، خلال الفترة القادمة، لأنه أمر ضروري وإلزامي.

وأوضح عادل التويجري، أن تخفيض الرواتب والنفقات، لن يقتصر على لعبة كرة القدم فقط، وإنما في كافة المجالات الأخرى داخل الأندية.

وشدد التويجري، على أن الاتحاد الدولي لكرة القدم، سوف يبت في رواتب الأجانب، بينما الاتتحاد السعودي لكرة القدم، سينظر في عقود اللاعبين المحليين.

جدير بالذكر أن قرار تخفيض الرواتب، لم يصدر رسميًا من الجهات المختصة للعبة، وإنما هي اتفاق بين مجالس إدارات الأندية واللاعبين، لحين حسم الأمر من "فيفا" بشكل نهائي.

اقرأ أيضا

"حمد الله منح الدوري للهلال".. مقترح خطير من "فيفا" يقتل أحلام النصر

الهلال يضم "صخرة برازيلية" مجانا.. مسألة وقت

حمل تطبيق سعودي الآن