بديل صلاح في ليفربول.. "وحش البريميرليج ومنحوس برشلونة وهدف الريال وموهبة بريطانيا"

تاريخ النشر: 31/03/2020
1087
منذ 4 سنوات
بديل صلاح في ليفربول.. "وحش البريميرليج ومنحوس برشلونة وهدف الريال وموهبة بريطانيا"

يقدم النجم المصري محمد صلاح، جناح نادي ليفربول، مستويات رائعة مع فريقه، منذ انضمامه صيف 2017، قادمًا من روما.

بات صلاح أيقونة الريدز، صنعت له جماهير المدينة هتافات خاصة، ونجح رقميًا في تحطيم أساطير الدوري الإنجليزي، كما ألهم العديد من اللاعبين الشباب، حيث يتمتع المصري بسلوكيات أخلاقية سليمة.

ولكن.. يبلغ محمد بحلول الصيف القادم 28 عامًا، ولذلك، بحسب صحيفة ليفربول إيكو، يبحث النادي حامل لقب دوري أبطال أوروبا، ضم بديله، خاصة أن المصري بات مرشحًا للرحيل، نحو ريال مدريد أو برشلونة.

*وحش البريميرليج:

أبدى المدير الفني يورجن كلوب إعجابه الشديد بالنجم أداما تراوري، جناح وولفرهامبتون المتألق، بقوله: "إنه غير تقليدي، يمكنه الاحتفاظ بالكرة جيدًا، وتسجيل الأهداف".

ويبرز اسم اللاعب الإسباني ذو الأصول المالية، ضمن قائمة المرشحين لخلافة صلاح، خاصة أن قيمته المادية لن تكون مرتفعة، مقارنة بالأسماء الأخرى في القائمة.

*منحوس برشلونة:

بحسب التقارير الصحفية، يرغب المدرب الألماني في الحصول على خدمات الفرنسي عثمان ديمبيلي، لكن برشلونة، قد يرفض إتمام الصفقة.

البرسا لم يستفيد حتى اللحظة من نجمه الفرنسي، إذ يتعرض عثمان للإصابات في كل مرة يقترب خلالها من العودة، والظهور بالمستويات الرائعة المعهودة عنه.

وتبلغ قيمة ديمبيلي السوقية 70 مليون يورو، لكنه على الأرجح لن يغادر صفوف برشلونة بمقابل مادي أقل من 100 مليونًا.

*هدف ريال مدريد:

يأتي اسم الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان على قمة المرشحين للانضمام إلى صفوف ليفربول، لكن ريال مدريد لن يقف مكتوف الأيادي، يشاهد هدفه الأول، يحمل شعار نادٍ آخر.

النادي الملكي يسعى بقوة إلى خطف مبابي، رغم أن النادي الباريسي لا يرغب في التفريط به، ولن يوافق على الإطلاق على رحيله، بمقابل مادي أقل من 300 مليون يورو، بحسب التقارير الصحفية.

ويرفض مبابي تمديد تعاقده مع سان جيرمان، إذ يرغب في خوض مغامرة أخرى، وتحدٍ جديد، خارج الدوري الفرنسي، حتى يتسنى له اكتساب المزيد من الخبرات.

*موهبة بريطانيا:

يشتعل الصراع بين عمالقة الدوري الإنجليزي، على ضم جادون سانشو، موهبة إنجلترا الأولى، ونجم بوروسيا دورتموند المتألق بشدة خلال الموسم الجاري.

سانشو البالغ من العمر 20 عامًا، يحصل على اهتمام قوي من ليفربول، تشيلسي، ومانشستر يونايتد، مما يعني أن صفقة ضمه قد تصبح الأغلى في تاريخ البريميرليج.

حمل تطبيق سعودي الآن