خليفة جونز.. حسم ملف انتقال حارس الزمالك إلى النصر

تاريخ النشر: 31/03/2020
7051
منذ 4 سنوات
خليفة جونز.. حسم ملف انتقال حارس الزمالك إلى النصر

ترددت أنباء قوية، خلال الساعات القليلة الماضية،ى عن اقتراب الفريق الاول لكرة القدم بنادي النصر، من التعاقد مع حارس مرمى الزمالك المتألق، لخلافة الاسترالي براد جونز.

وعقد جونز مع نادي النصر، ينتهي في يونيو القادم، بعد عامين من التعاقد معه في 2018، حيث هناك انقسام في مجلس الإدارة حاليصا، بشأن التجديد معه من عدمه.

ووفقًا لهذه الأنباء، فإن النصر، قدمًا عرضًا مغريًا للغاية إلى إدارة الزمالك، للتعاقد مع حارس فريقها محمد أبو جبل، الملقب باسم "جابسكي" ، في الصيف القادم، وذلك بعد بروزه بشدة في الفترة الماضية، مع القلعة البيضاء.

* رد الزمالك

من ناحيته، نفى مصدر من داخل نادي الزمالك، الأنباء المنتشرة عن تفاوض النصر مع مجلس الإدارة، من أجل التعاقد مع أبو جبل.

ونقلت تقارير صحفية مصرية، عن المصدر، تأكيده أن الزمالك، سيرفض أي عرض مقدم إليه من أجل التعاقد مع أبو جبل، نظرًا للحاجة الماسة إلى خدماته، في الفترة القادمة.

وأشار إلى أن اللاعب البالغ من العمر 31 سنة، رفض هو الآخر مغادرة الزمالك، في الفترة القادمة، حيث يرغب في تحقيق مزيد من الإنجازات مع المارد الأبيض.

* من هو جابسكي؟

حارس مرمى مصري من مواليد فبراير 1989، حيث بدا مسيرته الكروية في نادي إنبي، قبل أن ينتقل إلى الزمالك، في عام 2013.

واستمر أبو جبل، في صفوف نادي الزمىالك، حتى عام 2016، ليقرر الرحيل إلى سموحة، بسبب عدم حصوله على دقائق لعب كافية. 

وبعد أن انتقل إلى سموحةن بدأ أبو جبل في اللعب باستمرار، ولفت الأنظار إليه بقوة، ليقدم إليه الزمالك، عرضًا في الصيف الماضي، للعودة إلى القلعة البيضاء.

وبالفعل، وافق أبو جبل على العودة للزمالك، ولكنه فوجئ في بداية الموسم، بأنه لا يحصل على الدقائق الكافية مرة أخرى.

وصبر أبو جبل هذه المرة، لينتهز فرصته في يناير الماضي، عندما بدأ اللعب أساسيًا، ليبدع في حماية عرين البيت الأبيض، ويقوده للتتويج بثنائية السوبر المحلي والإفريقي، فضلًا عن الصعود إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وفي الموسم الرياضي الحالي، لعب أبو جبل، 16 مباراة مع الزمالك، استقبل خلالها 9 أهداف فقط، في الوقت الذي حافظ فيه على نظافة شباكه 8 مرات.

حمل تطبيق سعودي الآن