مانشستر سيتي ينتصر .. 3 مكاسب لـ"السيتيزن" من قرار اليويفا

تاريخ النشر: 03/04/2020
848
منذ 4 سنوات
مانشستر سيتي ينتصر .. 3 مكاسب لـ"السيتيزن" من قرار اليويفا

جاء قرار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم – يويفا – بتعليق العمل بنظام اللعب النظيف لمدة موسم مقبل لينهي أكبر ازمة عرفتها كرة القدم الأوروبية في الأشهر الأخيرة وتحديدا أزمة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي الذي كان في طريقه للإستبعاد من البطولة المقبلة وهجرة نجومه الكبار عن صفوفه في موسم 2020-2021 على خلفية القرار .

وخرج المان سيتي مستفيدا من وراء تأجيل العمل بالقرار ليحصل على الوقت الكاف لتقديم ملفه القانوني الذي يؤكد عدم ارتكابه مخالفات مالية بعكس ما يجري ملاحقته إلى جانب الحفاظ على تشكيلته الذهبية والعوائد المالية الكبيرة .
ونرصد في السطور التالية 3 مكاسب للمان سيتي من القرار .

أولا .. البقاء في الشامبيونز
تأكد بشكل نهائي إستمرار مانشستر سيتي في سباق دوري أبطال أوروبا خلال الموسم المقبل سواء أكمل سباق البريمير ليج لهذا الموسم أو تم الغاء الموسم في ظل احتلاله وصافة الدوري بفارق كبير من النقاط عن أصحاب المراكز الخامس والسادس .

ثانيا .. انتهاء شبح الرحيل
بات إستمرار كبار نجوم المان سيتي يتصدرهم سيرجيو أجويرو وكيفين دي بروين وجوندوجان وجابريل خيسوس وإيدرسون شبه مؤكد في ظل بقاء المان سيتي في سباق الشامبيونز الأوروبي بعدما رهنوا في وقت سابق رحيلهم بالإيقاف .

ثالثا .. جوارديولا مستمر الأن
أصبح بقاء بيبي جوارديولا المدير الفني للمان سيتي في منصبه شبه مؤكد ولن تقدم الإدارة على خطوة رحيله عن قيادة الفريق لتوفير راتبا سنويا لا يقل عن 9 ملايين يورو بخلاف استمرار المدرب في العمل ببطولته المفضلة دوري أبطال أوروبا .

اقرأ أيضا

يويفا يرفض رسميا إلغاء الموسم.. ويحذر الدوري الإنجليزي

سواريز يكشف.. "حقيقة رفض نجوم برشلونة تخفيض الرواتب"

حمل تطبيق سعودي الآن