انقسام في الهلال بسبب كارلوس إدواردو.. تعرف على التفاصيل

تاريخ النشر: 03/04/2020
4744
منذ 4 سنوات
انقسام في الهلال بسبب كارلوس إدواردو.. تعرف على التفاصيل

فيما يمكن وصفه بالمفاجأة المدوية، عاد شبح رحيل البرازيلي كارلوس إدواردو، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، والهداف التاريخي للأجانب في الزعيم، ليطرح نفسه بقوة داخل قلعة الزعيم، في الساعات الأخيرة.

وإدواردو البالغ من العمر 30 سنة، ينتهي عقده مع نادي الهلال، في يونيو القادم، بعد 5 سنوات مثل فيها الفريق الأول لكرة القدم، قادمًا من صفوف بورتو البرتغالي، سجل خلالها 80 هدفًا رسميًا في مختلف المسابقات المحلية والقارية.

وعلم "سعودي سبورت"، تأجيل إدارة الهلال، المفاوضات مع اللاعب البرازيلي، بناء على طلب رازفان لوشيسكو، المدير الفني الروماني، في ظل الحسابات المعقدة والتسريبات التي خرجت مؤخرًا عن إمكانية تخفيض عدد اللاعبين المحترفين الأجانب، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، خلال الموسم المقبل، من 7 إلى 5 لاعبين.

ويري لوشيسكو، أن تخفيض عدد الأجانب، سيجبره على ترتيب أولوياته والإبقاء على الثلاثي بافيتمبي جوميز وأندري كاريلو وسيباستيان جيوفينكو، بشكل أساسي، في ظل رهانه عليهم، إلى جانب المدافع الكوري الجنوبي جانغ هيون سوو، وبالتالي ترك مقعدًا واحدًا لمحترف خامس، حال صدور القرار، وهو ما يفرض المفاضلة بين قيد إدواردو، في ظل وجود لاعبين بالجملة في مركزه، مثل هتان باهبري وسالم الدوسري، أو البحث عن مهاجم جديد.

وشهدت أروقة الهلال، انقسامًا حول هذا الملف، حيث يسعى المسئولون للتجديد لإدواردو لموسمين مقبلين على الأقل، في ظل تاريخه الحافل بالإنجازات طيلة 5 أعوام لعب بها برفقة الهلال، إلى جانب تألقه في الموسم الجاري، الذي شهد تسجيله 14 هدفًا في مختلف البطولات، وتفوقه رقميا على أكثر من لاعب داخل الفريق.

اقرأ أيضا

بعد أنباء رحيله إلى الأهلي.. كواليس جديدة في الهلال عن إدواردو

قرار "صادم" من الهلال بشأن جوميز وإدواردو

حمل تطبيق سعودي الآن