لوشيسكو يفجر مفاجأة: كنت رافضا عرض الهلال ولكن

تاريخ النشر: 03/04/2020
2507
منذ 4 سنوات
لوشيسكو يفجر مفاجأة: كنت رافضا عرض الهلال ولكن

كشف الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لفريق الكرة بنادي الهلال، أنه كان رافضًا عرض الهلال منذ البداية، قبل أن تظهر أمور جديدة تدفعه للموافقة على العرض.

وأوضح، خلال تصريحات لـagonasport، أنه كان متمسكًا بالبقاء مع نادي باوك اليوناني، خاصة وأنه لم يكن يزل هناك عام باق في عقده، ما دفعه لرفض العرض المقدم من الهلال في البداية.

وأضاف لوشيسكو "بعد الفوز على ايك اثينا بثنائية في آخر مباريات الموسم، جاءني عرض الهلال، وكان عقدي سينتهي مع باوك بعد عام، ولكني رحلت بسبب أزمة مع الإدارة، خاصة بعد رحيل خوسيه كاناس ويفين شاخوف مجانًا بعد انتهاء عقديهما، كما فشلت في الإبقاء على سيرجيو أوليفيرا بعد انتهاء إعارته، وكان من الصعب على الوافدين الجدد أن يفهموا فلسفتي وطريقة اللعب سريعًا، بالإضافة إلى إصابة ماوريسيو وعدم قدرته على اللعب لمدة 4 شهور".

وتابع لوشيسكو أن اهتمام الهلال كان كبيرًا، حيث قامت إدارة الهلال بدفع 2 مليون يورو لنادي باوك كقيمة الشرط الجزائي، من أجل التعاقد معه.

وكان لوشيسكو قد تولى تدريب الهلال في 2019، وقاد الزعيم للفوز بلقب دوري أبطال آسيا، والمركز الرابع في كأس العالم للأندية، فضلًا عن تصدر الهلال لدوري المحترفين، قبل تعليق النشاط الكروي بسبب فيروس كورونا المستجد، بالإضافة إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

اقرأ أيضا

الهلال ينتظر نتائج "الحرب الثلاثية".. تطور جديد يحسم لقب الدوري

نجم الهلال والاتحاد "المونديالي" يوجه محاضرة للمدربين الوطنيين عن بعد

حمل تطبيق سعودي الآن