العويس يغادر مستشفى الأهلي.. ومصير إصابة الرباعي

تاريخ النشر: 05/04/2020
210
منذ 4 سنوات
العويس يغادر مستشفى الأهلي.. ومصير إصابة الرباعي

كشفت تقارير صحفية عن تعافي حارس فريق الكرة بالنادي الأهلي، محمد العويس، من إصابته بالكسر في إصبعه.

وكان العويس قد تعرض لإصابة بكسر في الإصبع، أثناء المشاركة في إحدى التدريبات الجماعية قبل مواجهة النصر في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، قبل أن يتم صدور قرار بتعليق النشاط الكروي، في ظل الإجراءات المتبعة لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.

وذكرت صحيفة "الاقتصادية" أن الصربي فلادان ميلويفيتش، المدير الفني للأهلي، طلب تقريرًا من الجهاز الطبي، بشأن الحالة البدنية لخماسي الفريق، محمد العويس، محمد خبراني، محمد آل فتيل، يوسف الحربي، مهند عسيري، الذين كانوا يعانون من إصابات مختلفة قبل تعليق النشاط.

وأخطر الجهاز الطبي، مدرب الأهلي، بأن العويس تعافى تمامًا من الكسر وبات جاهزًا للعودة إلى التدريبات الجماعية بعد استئناف النشاط، بينما يظل الأربعة الآخرون في المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي للتعافي من الإصابة، ويتم متابعتهم من قبل الجهازين الفني والطبي عن طريق الهاتف الجوال، كما يخضعون للرقابة عبر ساعات البولار، للتأكد من التزامهم بآداء التدريبات المنزلية.

ومن المقرر أن يتم إخضاع اللاعبين لاختبارات طبية حال العودة لممارسة الكرة في الملاعب، أما عن معتز هوساوي، مدافع الفريق، فهو لا يعاني من أي آلام وكان يشارك التدريبات مع زملائه قبل فترة التوقف، وملتزم بآداء التدريبات في المنزل.

جدير بالذكر أن الخبراني والحربي كانا يعانيان من إصابة التمزق في العضلة، وآل فتيل من تمزق عضلي، بينما أجرى مهند عسيري عملية تنظيف للركبة.

اقرأ أيضا

الأهلي يكشف حقيقة "تهديد" الأجانب بالرحيل.. وقرار مرتقب خلال ساعات

مفاجأة .. الاتحاد يخطط لضم تفاريس حال رحيله من الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن