ليفربول يتراجع رسميا عن موقفه بشأن المساعدات الحكومية.. ويعترف: كورونا هزمنا اقتصاديا

تاريخ النشر: 06/04/2020
172
منذ 4 سنوات
ليفربول يتراجع رسميا عن موقفه بشأن المساعدات الحكومية.. ويعترف: كورونا هزمنا اقتصاديا

أصدر نادي ليفربول منذ قليل بيانًا رسميًا، أعلن خلاله التراجع عن موقفه من تسريح العاملين، وإحالتهم إلى نظام المساعدات الحكومية في بريطانيا.

وكان الريدز أثار الجدل الواسع منذ أيام قليلة، حين قرر تحويل موظفيه إلى نظام حكومي، يتضمن دفع الحكومة البريطانية رواتب العاملين، الأمر الذي أغضب الجماهير، خاصة في ظل التزام أنجية مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي برواتب العاملين الكاملة.

البيان الرسمي الذي جاء على لسان المدير التنفيذي بيتر مور، جاء فيه: "قرارنا السابق تم إصداره بعد مناقشات عديدة، ولكننا أخطأنا بالإعلان عن هذا الأمر، كانت نيتنا حماية الموظفين وتقليل خسائرهم".

وتابع البيان: "النادي قلق بشأن العاملين، ونستمر في دراسة مختلف السيناريوهات، ولا يمكننا الهروب من حقيقة نزول إيرادتنا بشكل كبير".

وركز البيان الرسمي على حقيقة الأزمة الاقتصادية بقوله: "ولكن يجب أن أؤكد رغم أننا كنا في موقف مالي جيد، توقفت إيرادتنا مثل أي قطاع في المجتمع، بالطبع هناك شكوك وقلق بشأن الحاضر والمستقبل".

يذكر أن انتشار فيروس كورونا، تسبب في تأجيل منافسات الدوري الإنجليزي إلى أجل غير مسمى، في ظل صدارة ليفربول جدول الترتيب بفارق 25 نقطة عن مانشستر سيتي الوصيف.


حمل تطبيق سعودي الآن