خطة ميركاتو الاتحاد.. صفقتان من العيار الثقيل و"استغلال عرض بورتو"

تاريخ النشر: 10/04/2020
485
منذ 4 سنوات
خطة ميركاتو الاتحاد.. صفقتان من العيار الثقيل و"استغلال عرض بورتو"

كشفت تقارير صحفية، خطة الاتحاد، في الميركاتو الصيفي القادم، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، للعودة للمنافسة بقوة على كافة البطولات.

ونتائج الاتحاد تراجعت بشكل مخيف خلال العامين الماضيين، حيث نافس الفريق الأول لكرة القدم، على تفادي الهبوط إلى الدرجة الأولى، في الموسم الرياضي الماضي 2018-2019، وهو ما يكرره في النسخة الحالية.

ووفقًا لصحيفة "الشرق الأوسط"، فإن إدارة نادي الاتحاد، وبالاتفاق مع البرازيلي فابيو كاريلي، المدير الفني للفريق الأول، استقروا على دعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بصفقتين أجنبيتين من العيار الثقيل، خلال الميركاتو المقبل.

وأشارت الصحيفة، إلى أن إحدى هاتين الصفقتين، ستكون في قلب الهجوم، كبديل محتمل للإيفواري ويلفريد بوني، المنضم إلى قلعة العميد في الميركاتو الشتوي الماضي.

وفي سياق آخر، تلقى نادي الاتحاد، عرضًا من العملاق البرتغالي بورتو، للتعاقد مع جاري رودريجيز، جناح الفريق الأول ومنتخب الرأس الاخضر، المعار إلى فناربخشه التركي.

وتفكر إدارة الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي جديًا، في قبول عرض بورتو، للتخلي عن جاري رودريجيز، من أجل الاستفادة ماديًا من اللاعب الذي أصبح خارج حسابات الجهاز الفني للفريق الأول.

وكان لاعب منتخب الرأس الأخضر، انتقل إلى الاتحاد بالميركاتو الشتوي في يناير 2019، قادمًا من جلطة سراي التركي، بعقد يمتد إلى أربع سنوات ونصف، قبل أن تتم إعارته إلى فناربخشه في بداية الموسم الرياضي الحالي، لمدة عامين.

وشارك رودريجيز مع فناربخشه في 21 مباراة هذا الموسم بمختلف البطولات، سجل خلالها 3 أهداف وصنع 6 آخرين.

اقرأ أيضا

"منبوذ" الاتحاد مطلوب في البرتغال

ثلاثي الاتحاد يصر على البقاء رغم السماح بـ"رحيل الأجانب"

حمل تطبيق سعودي الآن