المريسل يفجرها.. صدمة للهلال وبشرى سارة تنتظر النصر

تاريخ النشر: 10/04/2020
1456
منذ 4 سنوات
المريسل يفجرها.. صدمة للهلال وبشرى سارة تنتظر النصر

وجّه الناقد والإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، صدمة مدوية إلى جماهير الهلال، وبشرى سارة إلى النصر، خلال فترة توقف النشاط الرياضي الحالي.

والنشاط الرياضي في المملكة العربية السعودية، متوقف في الوقت الحالي، كإجراء احترازي لمواجهة تفشي فيروس "كورونا" المستجد، والذي ضرب جميع دول العالم، وأسفر عن إصابة مليون و500 ألف شخص، بينهم أكثر من 90.000 حالة وفاة.

وكشف المريسل في تصريحات تلفزيونية، عن أنه يملك معلوومات مؤكدة عن مصير لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في الموسم الرياضي الحالي 2018-2019، حال إلغاء المسابقة وتعذر استئنافها مرة أخرى.

وأكد الإعلامي الرياضي، على أن الهلال والنصر، لن يحصل أي منهما على لقب الدوري، في الموسم الرياضي الحالي، حال الإلغاء.

وأشار المريسل، إلى أن اتحاد الكرة، سيعلن إلغاء جميع نتائج النسخة الحالية من الدوري، واعتبار المسابقة "بيضاء"، بعدم إعلان بطل معين، في حال لم تستأنف المسابقة، بسبب فيروس "كورونا".

وعدم إعلان بطل للنسخة الحالية للدوري، سيكون بمثابة الصدمة للهلالن والبشرى السارة للنصر حامل لقب الموسم الماضي 2018-2019، باعتبار أن الزعيم، كان الأقرب للتتويج في العام الحالي.

والهلال كان يتصدر لقب دوري المحترفين 2019-2020، قبل توقف النشاط، برصيد 51 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن النصر "الوصيف"، قبل 8 جولات من نهاية المسابقة.

جدير بالذكر أن صحيفة "الشرق الأوسط"، نقلت عن مصادر باتحاد الكرة، أن الموعد المبدئي لعودة الدوري، سيكون في شهر أغسطس المقبل، في انتظار القرار النهائي من السلطات المختصة ووزارة الصحة.

اقرأ أيضا

"الهلال والنصر في أزمة آسيوية".. جدولة إنجليزية تنتظر دوري المحترفين

عدوى خطيرة تضرب الهلال والنصر.. برشلونة "وباء أخطر من كورونا"

حمل تطبيق سعودي الآن