أوزيل يحكي كواليس نارية.."جوارديولا حرمني من برشلونة وريال مدريد أنقذ مسيرتي بفضل مورينيو"

تاريخ النشر: 10/04/2020
505
منذ 4 سنوات
أوزيل يحكي كواليس نارية.."جوارديولا حرمني من برشلونة وريال مدريد أنقذ مسيرتي بفضل مورينيو"

شهدت مسيرة الألماني الدولي مسعود أوزيل، صانع ألعاب نادي أرسنال، العديد من المحطات المثيرة للجدل، خاصة خلال الفترة التي قضاها بين صفوف ريال مدريد.

اسم أوزيل لمع بشدة خلال منافسات كأس العالم 2010، حين تألق بقميص منتخب بلاده ألمانيا، مما دفع عمالقة الكرة الأوروبية إلى الصراع الساخن على ضمه، بالتحديد ريال مدريد وبرشلونة.

وتحدث أوزيل، اليوم الجمعة، لصحيفة ماركا الإسبانية، بشأن مفاوضاته المتقدمة مع النادي الكاتالوني، قبل أن يخطف النادي الملكي خدماته سريعًا.

صرح مسعود بقوله: "بعد كأس العالم، وصلت إلى العديد من العروض، من بينها الريال والبرسا، لكنني فضلت الأخير، بسبب أسلوبهم الجمالي في اللعب".

وتابع: "بالفعل جلست مع ممثلي برشلونة، وحين سألتهم بشأن غياب جوارديولا -مدرب البلوجرانا- أخبروني أنه في أجازة، لم يعجبني هذا التصرف، وشعرت حينها بأن بيب غير متحمس".

وأتم حديثه في هذا السياق: "بعدها قررت مقابلة جوزيه مورينيو، لقد أصر بشكل كبير على ضمي، وكان مقتنعًا بي، لذلك فضلت ريال مدريد، نهاية الأمر".

وانتقل أوزيل من فيردبريمن إلى ريال مدريد، صيف 2010، وقضى 3 مواسم كاملة بين صفوف النادي الملكي، شارك خلالها في أكثر من 100 مباراة، قبل أن يغادر فريقه نحو أرسنال، صيف 2013.



اقرأ أيضا

أول تحرك من برشلونة بعد اهتمام إنتر ميلان بضم ميسي

نبأ سار في ريال مدريد وسان جيرمان.. تشيلسي يوافق على رحيل نجمه

حمل تطبيق سعودي الآن