دوري أبطال أوروبا يدفع أياكس إلى بيع نجومه.. "ريال مدريد وبرشلونة أكبر المستفيدين"

تاريخ النشر: 11/04/2020
623
منذ 4 سنوات
دوري أبطال أوروبا يدفع أياكس إلى بيع نجومه.. "ريال مدريد وبرشلونة أكبر المستفيدين"

فيما يشبه " البيع الجماعي " تتجه إدارة نادي أياكس الهولندي لفتح باب الرحيل أمام أكثر من نجم داخل تشكيلة الطواحين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لجني ما لا يقل عن 300 مليون يورو لتمويل خزينة النادي بعائد مالي ضخم يتيح له تطوير ميزانيته وتعويض خسائره من وراء الخروج المبكر من دوري أبطال أوروبا.

وكتبت الساعات الأخيرة فتح إدارة أياكس الباب أمام بيع دي فان بيك لاعب الوسط المدافع المطلوب في ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين مقابل 100 مليون يورو على الأقل.

وفي نفس الوقت، قررت الإدارة فتح باب الرحيل أيضًا أمام أونانا حارس المرمي المطلوب في برشلونة الإسباني ليكون بديلًا لتير شتيجن في الموسم المقبل وحددت 40 مليون يورو نظير التخلي عن الحارس في الميركاتو المقبل.

وأبلغت إدارة أياكس لاعبًا ثالثًا من الكبار وهو تاديتش هداف الفريق بالرحيل في حال احضار عرض لا تقل قيمته عن 25 مليون يورو، خاصة في ظل تلقيه عروضا من أندية داخل البريميرليج في الفترة الماضية للرحيل إلى أحداها.

وكان أياكس أعلن عن بيع أول لاعبه قبل فترة وهو حكيم زياش صانع الألعاب إلى أياكس الهولندي مقابل 45 مليون يورو بالإضافة إلى 8 ملايين يورو متغيرات مستقبلية.

اقرأ أيضا

بالترتيب والأسماء.. تعرف على مهاجم ريال مدريد الجديد

باريس سان جيرمان يتدخل لحرمان ريال مدريد من صفقة "المعجزة"

حمل تطبيق سعودي الآن