النصر يضم "ثنائي أجنبي" كبير.. الحقيقة كاملة

تاريخ النشر: 12/04/2020
2509
منذ 4 سنوات
النصر يضم "ثنائي أجنبي" كبير.. الحقيقة كاملة

شهدت الساعات الماضية، أنباء قوية بشأن دخول نادي النصر، في المراحل الأخيرة، لضم ثنائي أجنبي كبير، إلى الفريق الأول لكرة القدم.

وتنتهي عقود عدد من محترفي الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في يونيو القادم؛ وهم: "الحارس الاسترالي براد جونز، والثنائي البرازيلي مايكون بيريرا وبيتروس أراوخو".

وبخلاف الثلاثي جونز ومايكون وبيتروس، يتجه مجلس إدارة نادي النصر، للتخلي عن النيجيري أحمد موسى، جناح الفريق الأول لكرة القدم، بسبب سوء مستواه داخل قلعة العالمي، منذ الانضمام إليه في صيف 2018.

كما لا يزال جوليانو دي باولا، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، يحلم بالعودة إلى أوروبا، على أمل الانضمام مجددًا إلى منتخب بلاده البرازيل، خلال الفترة القادمة.

ومع كل هذه الظروف، بات من المؤكد، عدم قدرة إدارة النصر، على الاحتفاظ بجميع أجانب الفريق، في الموسم الجديد 2020-2021، وأن هناك بعض منهم سوف يرحل بالفعل.

ولتعويض هؤلاء اللاعبين الراحلين عن قلعة العالمي، أشارت العديد من التقارير، عن اقتراب إدارة النصر، من التعاقد مع عدد من المحترفين الأجانب الجدد، على رأسهم الثنائي الجزائري سفيان فيغولي (من جلطة سراي التركي)، وياسين براهيمي (من الريان القطري).

* الحقيقة كاملة

من ناحيته، كشف الصحفي الرياضي أحمد الجدي، حقيقة اقتراب نادي النصر، من التعاقد مع عدد من اللاعبين الأجانب الجديد؛ وعلى رأسهم فيغولي وبراهيمي.

ونفى الجدي في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اقتراب إدارة النصر، من ضم أي أجنبي جديد.

وشدد الصحفي الرياضي، على أن إدارة النصر، برئاسة صفوان السويكت، لم تفتح ملف الأجانب حتى الآن، وكل ما يشاع من أخبار عن ضم لاعبين جدد، كاذبة وغير صحيحة؛ على حد قوله.

اقرأ أيضا

مدرب النصر عن عودة النشاط الرياضي: "ما أهميته في وجود وفيات يوميا"

عبدالرزاق حمد الله "مدرب النصر المستقبلي".. مزيج من مورينيو وكلوب وفالفيردي

حمل تطبيق سعودي الآن