مفاجأة.. الأهلي يفكر في بيع يوسف بلايلي

تاريخ النشر: 13/04/2020
946
منذ 4 سنوات
مفاجأة.. الأهلي يفكر في بيع يوسف بلايلي

على الرغم من انتهاء الأزمة المالية التي صاحبت علاقة يوسف بلايلي، جناح أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع الإدارة، إلا أن اتجاهًا قويًا برز داخل النادي، يسير صوب عرض اللاعب للبيع، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبلايلي البالغ من العمر 28 سنة، انضم إلى النادي الأهلي، في صيف 2019، قادمًا من الترجي الرياضي السعودي، حيث شارك في 18 مباراة مع الفريق الأول لكرة القدم، حتى الآن، نجح خلالها في تسجيل 3 أهداف وصناعة 5 آخرين.

وعلم "سعودي سبورت"، بظهور انقسام في النادي الأهلي، ما بين تيار يدعو إلى بيع بلايلي، بسبب تصريحاته العلنية التي هاجم فيها عدم حصوله على مستحقاته المالية، خاصة وأن الفريق لم يستفد منه كثيرًا هذا الموسم، منذ شرائه من الترجي التونسي، وآخر يدعو إلى الهدوء ومنحه فرصة كاملة في الموسم المقبل، خاصة بعد أن تكبد الراقي رقمًا ضخمًا في سبيل ضمه.

وتتجه النية لدى إدارة الأهلي، لتفويض الصربي فلادان ميلوفيتش، المدير الفني للفريق الأول، لحسم موقفه من بقاء بلايلي من عدمه، في الفترة المقبلة، مع باقي المحترفين مثل البرازيلي جوزيف دي سوزا، ودجانيني تفاريس، مهاجم الرأس الأخضر، والبوسني سارتيش، في ظل الاتجاه لإجراء غربلة في تشكيلة الفريق مستقبلًا، عقب تراجع فرص الراقي في المنافسة على لقب بطل دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في الموسم الجاري.

اقرأ أيضا

قانوني يكشف حقيقة أزمة بلايلي مع الأهلي ومصير شكوى جروس

بعد تهديد البلايلي.. تصرف هام من الأهلي تجاه اللاعبين

حمل تطبيق سعودي الآن