"حرمان أندية البريمرليج من سوق الانتقالات".. بسبب صفقة كين إلى ريال مدريد!

تاريخ النشر: 13/04/2020
293
منذ 4 سنوات
"حرمان أندية البريمرليج من سوق الانتقالات".. بسبب صفقة كين إلى ريال مدريد!

يثير انتشار فيروس كورونا حول العالم، القلق والرعب، خاصة مع وصوله إلى كرة القدم، وإصابته العديد من أفراد المنظومة، وتسببه في توقف النشاط الرياضي.

رابطة الدوري الإنجليزي أعلنت في وقت سابق تأجيل منافسات البريميرليج إلى أجل غير مسمى، على أن تعود المسابقة بشرط أن ترى السلطات الحكومية أن الوضع أصبح آمنًا بشأن إقامة المباريات.

وتعيش أندية البريميرليج أيامًا عصيبة بسبب أزمات اقتصادية كبرى، مما دفع البعض إلى خصم رواتب لاعبيه، ونقل الموظفين إلى نظام المساعدات الحكومية التي تتيحه بريطانيا.

ليفربول كان ضمن الأندية التي قررت اللجوء إلى مساعدات الحكومة، شأنه شأن توتنهام هوتسبير، نوريتش سيتي، ونيوكاسل يونايتد، لكن الريدز تراجع عن قراره بسبب الانتقادات الواسعة التي وصلت إليه.

وطالب جاري نيفيل، أسطورة مانشستر يونايتد، في حديثه لشبكة سكاي سبورتس، رابطة الدوري، بحرمان الأندية التي اتخذت هذا القرار، من الدخول في سوق الانتقالات المقبل، خاصة في حال صدقت تقارير صفقة هاري كين.

كانت صحيفة ديلي ميل ذكرت أمس الأحد، أن توتنهام هوتسبير سيوافق على بيع هاري كين لريال مدريد أو مانشستر يونايتد، حال وصل عرض مادي يقترب من 200 مليون جنيه إسترليني، الأمر الذي استفز نيفيل.


حمل تطبيق سعودي الآن