كواليس اليوم الأخير لفيتوريا داخل النصر.. "كورونا منعه من الذهاب إلى الحرب"

تاريخ النشر: 13/04/2020
2224
منذ 4 سنوات
كواليس اليوم الأخير لفيتوريا داخل النصر.. "كورونا منعه من الذهاب إلى الحرب"

كشف البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للنصر، عن كواليس أيامه الأخيرة داخل النادي، قبل توقف النشاط الرياضي.

والنشاط الرياضي في المملكة العربية السعودية، متوقف في الوقت الحالي ولأجل غير مسمى، بسبب تفشي فيروس "كورونا" المستجد، والذي ضرب جميع دول العالم، وأسفر عن إصابة ما يقرب من 2 مليون شخص، بينهم أكثر من 110 آلاف حالة وفاة.

وقال فيتوريا في تصريحات لصحيفة "أبولا" البرتغالية: "مر قرابة شهر، على آخر مرة ذهبت فيها إلى نادي النصر، وقتها كنا نستعد لمباراة مهمة أمام الأهلي".

وشدد المدير الفني البرتغالي، على أن النصر، كان يستعد بقوة لمواجهة الأهلي، في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، كما لو كان الفريق ذاهبًا إلى معركة حربية.

وأشار روي فيتوريا، إلى أنه بعد أن أنهى اجتماعه مع لاعبي الفريق، على هامش التدريبات الأخيرة، استعدادًا للمواجهة أمام الأهلي، تفاجئ بإصدار قرار توقف النشاط الرياضي.

وأضاف المدير الفني لنادي النصر: "استقليت سيارتي وذهبت إلى منزلي، لأجد نفسي أدخل في عالم آخر، عالم غريب لا خبرة لي فيه، لا أتذكر أنني عشت في مثل هذه الأجواء من قبل".

وأشاد فيتوريا، بالإجراءات التي اتخذتها السلطات السعودية، لمواجهة فيروس كورونا، معتبرًا أنها كانت سباقة في العزل المنزلي، ليسير العالم كله على خطاها فيما بعد.

حمل تطبيق سعودي الآن