سيتين: لم أصدق عرض برشلونة.. كنت في طريقي للتدريب بالدوري المصري!

تاريخ النشر: 17/04/2020
352
منذ 4 سنوات
سيتين: لم أصدق عرض برشلونة.. كنت في طريقي للتدريب بالدوري المصري!

يثير اسم المدير الفني كيكي سيتين، مدرب نادي برشلونة، الجدل بين جماهير النادي الكاتالوني، إذ يبدي البعض إعجابه بأسلوب لعبه، بينما ينتقد آخرون سيرته الذاتية.

المدرب الإسباني تولى مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالبرسا، منذ منتصف يناير الماضي، بالتحديد حين تعرض المدير الفني السابق إرنستو فالفيردي للإقالة، فور أن خسر البلوجرانا المنافسة على لقب كأس السوبر الإسباني، بالسعودية، حين أحرجه أتلتيكو مدريد، في مباراة مثيرة، بالفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وتحدث سيتين، لـ"إذاعة El Larguero الإسبانية، منذ قليل، بشأن كواليس عرض إدارة برشلونة، كما تطرق إلى العديد من الأمور الهامة داخل النادي.

وفاجأ المدير الفني البالغ من العمر 61 عامًا، المتابعين، بقوله: "كنت على وشك التدريب في مصر، قبل أيام قليلة من تواصل برشلونة معي".

وتابع: "سأكون واقعي للغاية، لم أصدق اتصال برشلونة بي، إنها أكبر مفاجأة حصلت لي على الإطلاق، كنت في طريقي إلى الدوري المصري، والآن أنا مدرب للبرسا".

الانتقادات الواسعة التي تعرضت لها إدارة نادي إقليم كاتالونيا، تأتي بسبب مسيرة سيتين المتواضعة، إذ لم يحصد أي لقب طيلة تاريخه، واكتفى بتدريب ريال بيتيس، ولاس بالماس، في الدوري الإسباني.

اقرأ أيضا

"ستيرلينج ينضم إلى ريال مدريد أو برشلونة".. تصريحات نارية من أسطورة ليفربول

صدمة بسبب كورونا.. برشلونة يخسر جماهير كامب نو حتى 2021

حمل تطبيق سعودي الآن