دليل جديد.. فالكاو "ينتقل" إلى الهلال

تاريخ النشر: 17/04/2020
2737
منذ 4 سنوات
دليل جديد.. فالكاو "ينتقل" إلى الهلال

كشفت تقارير صحفية، عن دليل جديد، بشأن اقتراب النجم الكولومبي الكبير رادميل فالكاو، مهاجم فريق جلطة سراي التركي، إلى نادي الهلال.

وارتبط اسم فالكاو "34 سنة"، خلال الأيام الماضية، بالانتقال إلى الهلال، الذي عرض على اللاعب، وفقًا للتقارير التركية، راتبًا سنويًا يقدر بـ10 ملايين يورو.

ومن المتوقع، أن يكون فالكاو، بديلًا للمهاجم الفرنسي بافتيمبي جوميز، في نادي الهلال، حيث تؤكد جميع التقارير المحلية والأجنبية، أن الأخير، يرغب في العودة إلى أوروبا مجددًا.

وأشارت صحيفة "One Football"، إلى أن مسئولي جلطة سراي، بدأوا البحث بالفعل عن بديل للمهاجم الكولومبي، لضمه إلى صفوف الفريق الأول، بداية من الموسم الرياضي القادم.

وأوضحت الصحيفة، أن إدارة جلطة سراي، تواصلت مع الشاب الأرجنتيني أدولفو غايش، في محاولة لإقناعه بالانضمام إلى الفريق، باعتباره أنسب بديل لفالكاو، الذي بات على أعتاب الانتقال إلى الهلال.

جدير بالذكر أن أدولفو غايش، البالغ من العمر 21 سنة، هو أحد أبناء مدرسة سان لورنزو الأرجنتيني، حيث تدرج في جميع فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول، بداية من عام 2018.

ولعب غايش، 27 مباراة مع الفريق الأول لنادي سان لورنزو، سجل خلالها 7 أهداف، وصنع آخر، قبل أن يتم استدعائه إلى المنتخب الأرجنتيني الأول، في سبتمبر الماضي، حيث شارك في لقاء دولي وحيد أمام المكسيك.

اقرأ أيضا

تحرك عاجل من مدرب بشيكتاش بعد عرض كاريلو الرحيل عن الهلال

نواف التمياط.."جوهرة" الهلال التي تلألأت في سماء الكرة السعودية والآسيوية

حمل تطبيق سعودي الآن