دورتموند يخطف هدف ريال مدريد بمساعدة نجم برشلونة.. "موهبة فرنسية"

تاريخ النشر: 17/04/2020
781
منذ 4 سنوات
دورتموند يخطف هدف ريال مدريد بمساعدة نجم برشلونة.. "موهبة فرنسية"

يسعى نادي ريال مدريد بقوة خلال الصيف المقبل إلى ضم صفقات جديدة، تساهم في الوصول إلى منصات التتويج وحصد البطولات.

وتعول إدارة نادي العاصمة الإسبانية مدريد، من أجل النجاح في بناء فريق قوي، على سياسة استقدام اللاعبين الموهوبين الشباب، وذلك بالطبع لعدة أسباب، يتقدمها الطلبات المادية غير المحتملة، التي تشترطها الأندية على الريال، من أجل الموافقة على بيع النجوم.

وكشفت صحيفة le10sport الفرنسية، اليوم الجمعة، أن بوروسيا دورتموند اقتحم سباق الحصول على خدمات إدواردو كامافينجا، نجم رين الفرنسي.

إدارة النادي الألماني على علاقة رائعة بممثلي النادي الفرنسي، خاصة أن دورتموند نجح في ضم عثمان ديمبيلي، منذ سنوات، حين كان عمالقة أوروبا يرغبون في التعاقد معه.

إدواردو كامافينجا، متوسط ميدان ستاد رين، البالغ من العمر 17 عامًا فقط، يظهر اسمه بوضوح على طاولة المفاوضات المدريدية، حيث يهتم النادي الملكي بالحصول على خدماته.

ويشارك اللاعب الفرنسي الشاب، ذو الأصول الأنجولية، بصفة مستمرة مع ناديه، منذ الموسم الماضي، وبدأ طيلة منافسات الموسم الجاري، في احتلال مكانة هامة لدى جماهير رين.

يمتاز كامافيجنا بخصائص رائعة للغاية في مسألة السيطرة على وسط الملعب، والربط بين خطوط الدفاع، الوسط، والهجوم، كما يمكنه رقميًا، قطع الكرات بنجاح، وبمعدل جيد.

اقرأ أيضا

"هدف يساوي شطيرة برجر".. كواليس سخرية نجوم ريال مدريد من برشلونة!

بنزيما يكشف ملامح مستقبله.. "موعد الرحيل عن ريال مدريد والعودة إلى ليون"

حمل تطبيق سعودي الآن