نيوكاسل السعودي يخطف نجم برشلونة.. ويحرج مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 18/04/2020
1736
منذ 4 سنوات
نيوكاسل السعودي يخطف نجم برشلونة.. ويحرج مانشستر يونايتد

يقترب صندوق الاستثمار العام السعودي من الاستحواذ رسميًا على نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، بحسب التقارير الصحفية البريطانية.

صندوق الاستثمار التابع للمملكة، بحسب تقارير صادرة عن صحف بريطانيا، بات قريبًا أكثر من أي وقت مضى، للحصول على نسبة 80% من أسهم النادي العريق، الذي يملكه في الوقت الحالي، السيد مايك آشلي.

وفي سياق متصل للغاية، كشفت صحيفة كالتشيو ميركاتو الإيطالية، أن نيوكاسل يونايتد، بثوبه السعودي الجديد، اقترب من خطف صفقة من العيار الثقيل، خلال الصيف المقبل.

الصحيفة الإيطالية كشفت أن نيوكاسل يونايتد، بصدد أن يصبح عملاقًا أوروبيًا في السنوات القليلة القادمة، وأشارت إلى أن الحصول على خدمات التشيلي الدولي آرتورو فيدال، نجم نادي برشلونة، يعد بمثابة انطلاقة قوية. 

ورغم أن مانشستر يونايتد مهتم للغاية بضم فيدال، لكن صحيفة ديلي ميل البريطانية، أوضحت أن نيوكاسل الوجهة المفضلة للنجم التشيلي، خاصة أن المدير الفني ماكسي أليجري، قريب من تولي مهمة تدريب الماكبايس.

وفيدال سبق له العمل تحت قيادة المدرب الإيطالي أليجري، حين كان الثنائي ضمن صفوف يوفنتوس، حيث نجحا سويًا في الفوز بكل البطولات المحلية، فضلًا عن الوصول إلى نهائي أبطال أوروبا موسم 2015، قبل الخسارة بثلاثة أهداف مقابل هدف، أمام برشلونة.

اقرأ أيضا

روسيل: تعرضت للسجن بسبب رئاسة برشلونة

نجم بايرن ميونيخ يعطل مفاوضات التجديد.. ويهدد بالرحيل مجانا نحو ريال مدريد وبرشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن