"طمع" والده يتسبب في أزمة كبرى داخل الهلال.. رحيل لوشيسكو اقترب

تاريخ النشر: 19/04/2020
2441
منذ 4 سنوات
"طمع" والده يتسبب في أزمة كبرى داخل الهلال.. رحيل لوشيسكو اقترب

فجرت تقارير صحفية، مفاجأة مدوية بشأن مستقبل المدير الفني الروماني رازفان لوشيسكو، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

ولوشيسكو تولى تدريب نادي الهلال، في صيف عام 2019، ونجح في قيادة الفريق الأول للتتويج بدوري أبطال آسيا، بعد غياب 19 سنة كاملة، بالإضافة إلى تصدر الدوري والتأهل إلى نصف نهائي كأس الملك، قبل توقف النشاط الرياضي.

ووفقًا لصحيفة "digisport" الرومانية، فإن فريق فناربخشة التركي، دخل في مفاوضات مكثفة مع لوشيسكو، من أجل إقناعه بقيادة الفريق الأول لكرة القدم.

وأشارت الصحيفة، إلى أن الفريق التركي، ينتظر موافقة لوشيسكو، من أجل تجهيز قيمة فسخ عقده مع الهلال، والذي يمتد حتى صيف عام 2021.

وكشفت عن أن رازفان، لم يكن الخيار الأول لفناربخشة، من أجل التعاقد معه، بل كان والده ميرسيا لوشيسكو، هو المفضل لدى المسئولين.

وأشارت الصحيفة، إلى تقديم مسئولي فناربخشة، عرضًا رسميًا بالفعل إلى لوشيسكو "الوالد"، إلا أن طلباته المالية المبالغ فيها، والتي وصلت إلى 6 ملايين يورو في عامين، جعلت الصفقة تفشل.

جدير بالذكر أن رازفان لوشيسكو، قاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في 39 مباراة حتى الآن، حقق خلالها 27 انتصارًا و7 تعادلات، مقابل 5 هزائم فقط.

اقرأ أيضا

تحرك عاجل من الهلال بعد إعلان النصر الاقتراب من "محيط الرعب"

سالم الدوسري أولى صفقات نيوكاسل السعودي.. هل تتم "الصفقة الكبرى"

حمل تطبيق سعودي الآن