ماكينة أهداف الأهلي تبدأ موسم "عروض الصيف" من بوابة المكسيك

تاريخ النشر: 21/04/2020
6441
منذ 4 سنوات
ماكينة أهداف الأهلي تبدأ موسم "عروض الصيف" من بوابة المكسيك

مع كل فترة انتقالات تنهال العروض الخارجية على محترف الأهلي، دجانيني تافاريس فمنذ انتقال لاعب الرأس الأخضر للأهلي في صيف 2018 لا يكاد تقترب وتحل فترة انتقالات إلا ويتم ترشيح اللاعب للرحيل من خلال عروض مُغرية من أندية أوربية وأمريكا اللاتينية.

ورغم أن مهاجم منتخب الرأس الأخضر لم يقود الأهلي للتتويج بالبطولات التي غابت عن الراقي خلال الفترة الماضية لعدم الاستقرار الإداري والفني إلا أن الجماهير الأهلاوية أتفقت على أن تافاريس من أفضل اللاعبين الذين ارتدوا قميص الفريق خلال السنوات الماضية بفضل أداؤه الرائع وأهدافه المؤثرة.

الفترة الماضية شهدت تجدد الحديث عن عروض خارجية لمهاجم الأهلي أبرزها من الدوري المكسيكي والإنجليزي والبرتغالي خاصة وأن مهاجم الأهلي صاحب القدم الذهبية سبق له الاحتراف في الدوري المكسيكي والبرتغالي ، ويرغب نادي كروز أزول المكسيكي في شراء دجانيني كما أبدت أندية إنجليزية رغبتها في ضم اللاعب بجانب العروض الأخرى من البرتغال وتركيا.

مهاجم الرأس الأخضر انتقل للأهلي من سانتوس لاجونا المكسيكي في صيف 2018 ، وقبل اللعب للأهلي خاض عدة تجارب إحترافية شهدت تألقاً واضحاً حيث لعب لنادي سانتوس لاجونا المكسيكي من 2014 وحتى 2018،ولعب كذلك لنادييناسيونال ماديرا وأونياوليريا البرتغاليين.

الإغراءات الخارجية لمهاجم الأهلي تحاول إستغلال العلاقة التى تبدو متوترة بين اللاعب وإدارة النادي من وقت لأخر بسبب المستحقات المالية للمهاجم الهداف وهو ما يجعل اللاعب يُفكر في الرحيل عن صفوف الراقي من فترة لأخرى ومن المتوقع أن تشهد الفترة المقلبة تطوراً واضحاً في تجربة اللاعب مع الأهلي خاصة وأن الرؤية غير واضحة حالياً بشأن النشاط الرياضي في العالم كله على خلفية "وباء كورونا" الذي تسبب في تجميد النشاط.

اقرأ أيضا

بن مشعل: الأهلي يعمل كمؤسسة لخدمة الوطن في مواجهة كورونا

بعد أزمات نجوم الاتحاد والأهلي.. تحرك عاجل من الهلال تجاه اللاعبين

حمل تطبيق سعودي الآن