بسبب 22 مليون يورو .. بيل يرفض الرحيل من ريال مدريد

تاريخ النشر: 22/04/2020
513
منذ 4 سنوات
بسبب 22 مليون يورو .. بيل يرفض الرحيل من ريال مدريد

بات الويلزي جاريث بيل لاعب وسط مهاجم ريال مدريد الإسباني مصدر قلقا حقيقيا للفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الملكي بسبب عودته لمزاولة لعبة القط والفأر من جديد مع الإدارة للهروب من شبح الرحيل نهاية الموسم .

وكتبت الساعات الأخيرة رفض جاريث بيل 31 عاما فكرة الرحيل عن النادي المدريدي ومناقشة أية عروض من أندية أخرى تسعى إلى ضمه في الدوري الإنجليزي الممتاز .

وأصيب زيدان بالصدمة فور تحدث بيل مع فلورنتين بيريز رئيس النادي ومسئولي الفريق وتبادله الأراء حول إستمراره ورهن رحيله بالحصول على قيمة عقده المتبقية مع الفريق والتي تمتد لموسمين مقبلين ينال خلالها سنويا 22 مليون يورو ، بإجمالي 44 مليون يورو للموافقة على الرحيل .

وكان زيدان يراهن على رحيل بيل في الميركاتو الصيفي من أجل جني مالايقل عن 60 مليونا من وراء بيعه وكذلك توفير راتبه السنوي لضخ صفقة جديدة في شرايين الفريق المدريدي من الصفقات الكبرى التي كان يخطط لها مثل بول بوجبا نجم المان يونايتد الإنجليزي في الموسم المقبل .

ويمثل سيناريو التراجع نفسه ما قام به بيل قبل بداية الموسم حينما تراجع عن الرحيل إلى ليفربول الإنجليزي وتمسك بالإستمرار وجرى تجميده لفترة قبل ان يجري الدفع به في المباريات بسبب راتبه السنوي الضخم مع ريال مدريد .

حمل تطبيق سعودي الآن