حقيقة إصابة نجم النصر بـ"كورونا"

تاريخ النشر: 23/04/2020
1083
منذ 4 سنوات
حقيقة إصابة نجم النصر بـ"كورونا"

ترددت أنباء قوية في الساعات القليلة الماضية، عن إصابة النجم النيجيري أحمد موسى، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بفيروس "كورونا" المستجد.

وموسى البالغ من العمر 27 سنة، غادر الرياض، منذ أيام قليلة، عائدًا إلى بلاده، للاطمئنان على عائلته، خلال فترة توقف النشاط الرياضي.

والنشاط الرياضي في العالم أجمع، متوقف في الوقت الحالي، بسبب تفشي فيروس "كورونا" المستجد، والذي ظهر لأول مرة في ووهان الصينية، أواخر العام الماضي، قبل أن ينتشر في كافة الدول، متسببًا في إصابة ما يقرب من 2 مليون و600 ألف شخص، بينهم أكثر من 180 ألف حالة وفاة.

وبعد انتشار أنباء إصابته بفيروس "كورونا"، هو وأحد أفراد أسرته، سارع موسى، لكشف الحقيقة كاملة، موجهًا رسالة إلى عشاقه.

ونفى موسى في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، الأنباء المتداولة بشأن إصابته وأحد أفراد أسرته بفيروس "كورونا" المستجد، بعد فحوص أظهرت عينة إيجابية، مطالبًا الجماهير بتحري الحقيقة، وتجاهل الأخبار الكاذبة.

وأشار النجم النيجيري، إلى أنه وصل إلى بلاده نيجيريا، خلال الساعات الماضية، عائدًا من السعودية، ليبدأ بعدها فورًا في الدخول في الحجر الصحي لمدة 14 يومًا، كإجراء احترازي.

جدير بالذكر أن موسى، الذي انتقل إلى النصر، في صيف 2018، قادمًا من صفوف ليستر سيتي الإنجليزي، في صفقة هي الأضخم في تاريخ المملكة العربية السعودية، وصلت إلى 17 مليون يورو، يتلقى انتقادات عنيفة من جماهير العالمي، بسبب سوء مستواه الفني.

ومنذ الانتقال إلى النصر، لعب موسى، 48 مباراة مع الفريق الأول لكرة القدم بمختلف المسابقات، سجل خلالها 9 أهداف وصنع 12 آخرين.

اقرأ أيضا

"النصر النادي الجماهيري الأول".. اعتراف هلالي وسخرية بسبب المتابعين

يوشيدا يحسم قراره ويرد على عرض النصر

حمل تطبيق سعودي الآن