"أهداف الأهلي ومصير الدوري وسر بقاء فلادان".. تصريحات نارية من الحارثي

تاريخ النشر: 23/04/2020
855
منذ 4 سنوات
"أهداف الأهلي ومصير الدوري وسر بقاء فلادان".. تصريحات نارية من الحارثي

كشف محمد الحارثي، المدير التنفيذي للأهلي، عن كواليس مثيرة داخل النادي، سواء على المستوى المالي أو الإداري أو الفني.

والأهلي عاش أوقاتًا متباينة قبل فترة توقف النشاط الرياضي، حيث ابتعد عن المنافسة على لقب دوري المحترفين، في الوقت الذي تأهل فيه لنصف نهائي كأس الملك.

وأشار الحارثي في تصريحات تلفزيونية، إلى أنه في السابق، كان التواصل مع الأمير منصور بن مشعل، المشرف على فريق الكرة، وعبدالإله مؤمنة، رئيس النادي، والمدرب الصربي فلادان ميلوفيتش، يتم يوميًا من خلال الحضور للتدريبات، ولكن الآن يتم هذا الأمر، من خلال الاتصالات الهاتفية والفيديو.

وأوضح المدير التنفيذي، أن فلادان فضل البقاء في جدة، انتظارًا لقرار الاتحاد السعودي لكرة القدم، بشأن عودة الدوري من عدمه، ولمتابعة وضع اللاعبين، ودراسة التقارير الخاصة بالفريق.

وأضاف: "لم يصلنا شيء من الاتحاد السعودي بشأن مستقبل الدوري، وما يدور حاليًا احتمالات وفرضيات".

وأكمل محمد الحارثي: "تمت دعوتنا لاجتماع يخص الأندية المشاركة في دوري أبطال آسيا، من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم، وبحضور مدير المنتخب الأول، وقُدمت مقترحاتنا، وما زلنا في انتظار الرد".

وشدد الحارثي، على أن التوقف الحالي للنشاط الرياضي، أفاد الفريق كثيرًا، في استكمال علاج اللاعبين المصابين. 

ولفت الحارثي، إلى أن أهداف الفريق الحالية، هي المنافسة على بطولة كأس الملك، والتأهل للمرحلة المقبلة في دوري أبطال آسيا، مع عدم الاستسلام في بطولة الدوري.

ونوه إلى أن اللاعبين الذين ستنتهي عقودهم خلال شهر يونيو، في حال استكمال الدوري في الصيف، سيتم تمديد عقودهم، بحسب قرار "فيفا"، حتى نهاية الموسم الجاري.

اقرأ أيضا

"ربنا لا يرضى بالظلم".. نجم الأهلي يكشف أسرار خطيرة عن جروس والمعيوف

الأهلي يضرب الهلال والنصر "في مقتل".. ويخطف صفقة الموسم

حمل تطبيق سعودي الآن