وديات قبل المونديال| ثلاثية فرنسية في مرمى إيطاليا.. وجريزمان يكسر "النحس"

تاريخ النشر: 02/06/2018
513
منذ 6 سنوات
وديات قبل المونديال| ثلاثية فرنسية في مرمى إيطاليا.. وجريزمان يكسر النحس

حقق منتخب فرنسا، فوزًا كبيرًا وهامًا على نظيره الإيطال، بثلاث أهداف لواحد، في المباراة الودية، التي جمعتهما على ستاد أليانز ريفير، في مدينة نيس.

ويستعد منتخب فرنسا، للمشاركة في كأس العالم 2018، والتي تستضيفها روسيا، في الفترة من 14 يونيو حتى 15 يوليو، حيث أسفرت القرعة، عن وقوعه في المجموعة الثالثة، إلى جانب كل من الدنمارك وبيرو وأستراليا.

وتقدم منتخب فرنسا، في الدقيقة الثامنة من عمر المباراة، عن طريق مدافع صامويل أومتيتي، الذي استغل كرة مرتدة من الحارس الإيطالي، الذي أنقذ هدفًا محققًا من كيليان مبابي.

وأضاف أنطوان جريزمان، الهدف الثاني لمنتخب فرنسا، في الدقيقة 29، عندما نجح في تحويل ضربة جزاء، إلى داخل الشباك الإيطالية.

وقبل نهاية الشوط الأول، بتسع دقائق، نجح المدافع الإيطالي ليوناردو بونوتشي، في تقليل الفارق لمنتخب بلاده، بتسجيله هدفًا من متابعة رائعة، داخل منطقة جزاء فرنسا.

وفي الشوط الثاني، أهدر منتخب فرنسا العديد من الفرص، أبرزها الكرة الرائعة لعثمان ديمبلي، جناح منتخب فرنسا، والتي ارتطمت بالعارضة، قبل أن يعود نفس اللاعب، لتسجيل هدف جميل، في الدقيقة 63 من عمر اللقاء.

* رقم جريزمان

ونجح جريزمان، البالغ من العمر 27 سنة، في كسر نحسه مع منتخب فرنسا، والذي استمر لأربع مباريات متتالية، وذلك بهدفه في مرمى إيطاليا.

وقبل هدفه في إيطاليا، فشل جريزمان، في هز شباك الخصوم في آخر 4 مباريات مع منتخب بلاده، أمام كل من ألمانيا وكولومبيا وروسيا وإيرلندا.

اقرأ أيضا

هاتريك مبابي يقود باريس لاكتساح فان برباعية ويتأهل لثمن نهائي كأس فرنسا

وديات قبل المونديال| تونس تهدر فوزا سهلا على تركيا المنقوصة

حمل تطبيق سعودي الآن