"من أجل لاعب شاب".. ريال مدريد يطرد مودريتش وبيكهام ينقذ مسيرته!

تاريخ النشر: 24/04/2020
1141
منذ 4 سنوات
"من أجل لاعب شاب".. ريال مدريد يطرد مودريتش وبيكهام ينقذ مسيرته!

ينتظر ريال مدريد الصيف القادم، أجواء ساخنة، بشأن سوق الانتقالات، بين التخلص من نجوم الفريق الأول، واستقدام لاعبين جدد، الأمر الذي يتسم بالعاطفة والحساسية الشديدة.

لوكا مودريتش، الكرواتي الدولي البالغ من العمر 34 عامًا، يلقى حب الجماهير المدريدية على الدوام، بسبب ما قدمه من جهد وعمل، حصد الفريق بسببه البطولات المحلية والأوروبية، لكن أمر رحيله بات قريبًا للغاية، بحسب صحيفة ماركا.

الصحيفة الإسبانية عنونت في صفحتها الأولى للعدد الورقي الصادر صباح اليوم الجمعة: "أوديجارد أم مودريتش".

النادي الملكي سيعيش خلال الصيف المقبل، موقفًا صعبًا، إذ طلب النجم النرويجي الشاب مارتن أوديجارد، المعار إلى صفوف ريال سوسيداد، التخلص من مودريتش، حتى يرضى بالعودة إلى الميرنجي.

يخشى أوديجارد عدم الحصول على فرص كافية للمشاركة في تواجد الكرواتي، لذلك اشترط مغادرته الفريق، مما يضع الريال في ورطة حقيقية.

لماذا؟.. تقرير صحفي سابق أشار إلى أن إدارة الملكي لن تمانع رحيل لوكا، لكنها دون شك، لن تجبره على هذا الأمر، بسبب العلاقة الطيبة التي تجمع بين الطرفين، اللاعب والإدارة.

ولكن، يبدو أن إدارة الملكي ستضطر إلى إبلاغ مودريتش بالرحيل على الفور، حتى يتسنى للشاب أوديجارد أن يوافق على العودة للسانتياجو برنابيو.

ماركا أكدت أن الأسطورة ديفيد بيكهام، يرغب في استقدام لوكا مودريتش إلى نادي إنتر ميامي الأمريكي، الذي تعود ملكيته إلى النجم الإنجليزي المعتزل.

اقرأ أيضا

مفاجأة.. إنتر يخطف بوجبا من ريال مدريد ويوفنتوس

فيرنر يكشف وجهته القادمة.. "ريال مدريد وبرشلونة أم ليفربول"

حمل تطبيق سعودي الآن