كورونا ينقذ مسيرة هاري كين.. ومورينيو يشعر بالسعادة

تاريخ النشر: 24/04/2020
249
منذ 4 سنوات
كورونا ينقذ مسيرة هاري كين.. ومورينيو يشعر بالسعادة

يثير انتشار فيروس كورونا القلق والرعب حول العالم، خاصة مع وصوله إلى كرة القدم، وإصابته العديد من أفراد المنظومة، وتسببه في توقف النشاط الرياضي. 

كورونا الذي ظهر للمرة الأولى في مدينة ووهان الصينية، أحدث تفشيه، أزمات اقتصادية كبرى لدى عمالقة أوروبا، الأمر الذي وصل إلى اللاعبين، بخصم رواتبهم، وضعف لياقتهم البدنية، بحرمانهم من التدريبات.

ويختلف الوضع عند المهاجم الإنجليزي العملاق هاري كين، نجم توتنهام هوتسبير، الذي تعافى بحسب إذاعة توك سبورت البريطانية، تمامًا من إصابته القوية التي ضربته في منتصف الموسم الجاري.

وكشفت أن كين الذي تغيب عن صفوف فريق المدير الفني جوزيه مورينيو، منذ يناير الماضي، أصبح في جاهزية تامة للمشاركة في التدريبات الجماعية، فور عودة النشاط الرياضي.

ويخوض كين تدريباته بشكل طبيعي في الفترة الحالية داخل منزله، وسط توقعات بأن تعود أندية الدوري الإنجليزي للتدريبات، في مايو المقبل.

كان كين في موقف صعب للغاية، إذ توقعت الصحافة البريطانية أن يتغيب اللاعب عن منافسات كأس الأمم الأوروبية 2020، لكن التأجيل، أنقذ مسيرته الدولية دون شك.

ويرتبط اسم هاري كين بالانتقال إلى ريال مدريد أو مانشستر يونايتد، لكن الصفقة تبدو معقدة، بسبب المغالاة المادية من جانب السبيرز، إذ طلب دانييل ليفي 200 مليون جنيه إسترليني.

اقرأ أيضا

خبر سعيد في ريال مدريد.. "هاري كين ينضم قريبا"

برشلونة ييحث ضم نجم توتنهام.. ومورينيو يطلب صفقة تبادلية ويتلقى الرد سريعا

حمل تطبيق سعودي الآن