نيوكاسل يونايتد بـ"سلاحه السعودي" يدمر صفوف برشلونة.. صفقة ثالثة

تاريخ النشر: 26/04/2020
874
منذ 4 سنوات
نيوكاسل يونايتد بـ"سلاحه السعودي" يدمر صفوف برشلونة.. صفقة ثالثة

يستعد نادي نيوكاسل يونايتد إلى ارتداء الثوب السعودي خلال الفترة المقبلة، إذ يقترب صندوق الاستثمار العام من حسم صفقة الاستحواذ على النادي الإنجليزي العريق.

كانت تقارير صحفية سابقة صدرت عن الصحف البريطانية، أشارت منذ أيام إلى أن المملكة على بعد خطوة واحدة فقط من الاستحواذ رسميًا على 80 من ملكية نيوكاسل، في انتظار أن تمنح رابطة الدوري الإنجليزي، الموافقة على الصفقة، في إجراء روتيني، يستغرق 3 أسابيع على حد أقصى.

فور أن بدأت المفاوضات تصل إلى مرحلة الجدية والحسم، سارعت الصحف البريطانية إلى كشف المخططات الجديدة لدى الماكبايس، بما في ذلك الصفقات التي تنوي السعودية، ضمها.

وكشفت صحيفة ديلي ستار البريطانية، أن نيوكاسل يونايتد ينوي ضم العديد من الصفقات النارية من صفوف برشلونة، آخرها المدافع إيمرسون.

إيمرسون الذي أرسله النادي الكاتالوني في إعارة إلى ريال بيتيس خلال منافسات الموسم الجاري، انضم إلى البرسا الصيف الماضي قادمًا من أتلتيكو مينيرو البرازيلي.

وكانت تقارير صحفية أشارت إلى أن الماكبايس ينوي الحصول على خدمات التشيلي آرتورو فيدال، والفرنسي أنطوان جريزمان، إذ من المنتظر أن تخصص المملكة 200 مليون جنيه إسترليني، ميزانية للصفقات الجديدة.

اقرأ أيضا

أول صفقة سعودية في نيوكاسل يونايتد.. "خطف نجم عملاق من ريال مدريد"

برشلونة يبحث ضم نجم يوفنتوس.. "رفض الانتقال إلى البرسا بسبب رونالدو"

حمل تطبيق سعودي الآن