"نيمار كان في طريقه إلى ريال مدريد وليس برشلونة".. كواليس صادمة

تاريخ النشر: 26/04/2020
914
منذ 4 سنوات
"نيمار كان في طريقه إلى ريال مدريد وليس برشلونة".. كواليس صادمة

يسعى نادي برشلونة الصيف القادم، إلى الحصول على خدمات نيمار جونيور، نجم باريس سان جيرمان، حيث يرغب الطرفان، النادي واللاعب، في عودة المياه إلى مجاريها.

وأثير خلال الساعات القليلة الماضية، الجدل الواسع، بسبب تصريحات نارية من وكيل أعمال سابق للنجم البرازيلي، أطلقها ضد ريال مدريد.

فاجنر ريبيريو، أحد وكلاء النجم البرازيلي، صرح في وقت سابق من أمس السبت، بقوله: "فلورينتينو بيريز -رئيس الريال- ما يزال يحلم بضم نيمار".

وتابع: "قبل أن ينتقل نيمار إلى برشلونة، حاول بيريز ضمه، وحين التقيت بالأخير في الصيف الماضي، أكد لي بأنه يحلم بالحصول على خدمات موكلي".

من جانبها، أكدت صحيفة ديفنسا سنترال الإسبانية، أنها حصلت على رد من جانب أحد أعضاء مجلس إدارة النادي الملكي، الذي هاجم وكيل نيمار، وتفاجأ من تصريحاته، كما أكد أن نيمار لم يلق أي اهتمام منا.

ولكن.. فجرت صحيفة ماركا مفاجأة مدوية في هذا الشأن، إذ أكدت أن نيمار سعى إلى الانضمام للملكي، بينما حاول النادي المدريدي الحصول عليه.

الصحيفة أشارت إلى أن نيمار تواصل خلال الصيف الماضي في أكثر من مناسبة، مع مواطنيه في ريال مدريد، على رأسهم مارسيلو، وكاسيميرو، من أجل ارتداء قميص الميرنجي.

وكشفت أن فلورينتيو بيريز تحدث مع ملاك النادي الباريسي، وأبلغهم برغبته في استقدام نيمار، لكنه تراجع فور أن علم برفض سان جيرمان، بيع اللاعب.

اقرأ أيضا

برشلونة يزاحم ريال مدريد.. في سباق ضم موهبة البرازيل القادمة

حرب تصريحات نارية بين ريال مدريد ونيمار.. بسبب وكيل أعماله

حمل تطبيق سعودي الآن