الهلال يقتحم مفاوضات الأهلي مع مهاجم طرابزون ويربك لاتسيو الإيطالي

تاريخ النشر: 27/04/2020
2043
منذ 4 سنوات
الهلال يقتحم مفاوضات الأهلي مع مهاجم طرابزون ويربك لاتسيو الإيطالي

فجرت تقارير إيطالية، مفاجأة لنادي لاتسيو، بدخول الهلال في منافسة معه من أجل الظفر بصفقة هجومية من طرابزون التركي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان الهلال قد وضع النيجيري أنطوني نواكايمي مهاجم طرابزون، هدفا أمامه للتعاقد معه في ظل غموض موقف فالكاو مهاجم جالطا سراي من الانتقال للزعيم، وعدم وضوح الرؤية بشأن مستقبل الفرنسي جوميز من الاستمرار في محيط الرعب.

ورفض النادي التركي، محاولات الهلال للتعاقد مع المهاجم النيجيري في الصيف، بالرغم رفع العرض الذي تقدم به مسئولو الزعيم للظفر بالصفقة إلى 10 ملايين يورو.

وكشفت "كالتشيو ميركاتو" عن مفاجأة بدخول الهلال في مفاوضات مع الغاني إيكوبان مهاجم طرابزون، وتقديم عرض قيمته 10 ملايين يورو للحصول على خدمات اللاعب في الصيف.

وكانت تقارير إعلامية قد كشفت عن مفاوضات من النادي الأهلي مع طرابزون من أجل التعاقد مع المهاجم الغاني في الصيف، ليكون بديلا لدجانيني تفاريس الذي لم يثبت نفسه مع الفريق حتى الآن، وبات رحيله مطلبا جماهيريا.

وأوضحت الصحيفة الإيطالية، أن المهاجم الغاني يمتلك عروضا من لاتسيو، وجلاسكو رينجرز الأسكتلندي، إلا أن دخول الهلال في المفاوضات مع اللاعب يهدد الصفقة.

اقرأ أيضا

هل ينتقل فالكاو إلى الهلال ؟.. وكيله يحسم الجدل نهائيا

نجم الهلال يطالب بـ"إلغاء" الدوري.. ويختار اللاعبين "الأفضل والأذكى"

حمل تطبيق سعودي الآن