نجم الأهلي يطلب الرحيل عن الفريق رسميا

تاريخ النشر: 27/04/2020
4645
منذ 4 سنوات
نجم الأهلي يطلب الرحيل عن الفريق رسميا

فجرت تقارير صحفية، مفاجأة بشأن طلب أحد النجوم الكبار في النادي الأهلي، الرحيل عن الفريق الأول لكرة القدم، رسميًا.

والأهلي يتعرض لأزمات إدارية وفنية عنيفة، منذ بداية الموسم الرياضي الحالي 2019-2020، جعلته يبتعد عن المنافسة على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ونقلت صحيفة "عكاظ"، عن مصادر أهلاوية، طلب سعيد المولد، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم، الرحيل بشكل رسمي، مع نهاية الموسم الرياضي الحالي.

وأشارت المصادر، إلى أن المولد، ترك لإدارة الأهلي، الحرية في شكل رحيله عن الفريق، سواء عن طريق الإعارة، أو البيع النهائي.

وأكدت أن مسؤولي النادي الأهلي، لن يقفوا أمام تنفيذ رغبة اللاعب، وسيتم السماح له بالخروج، شريطة موافقة الصربي فلادان ميلوفيتش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.

جدير بالذكر أن سعيد المولد، أحد أبناء النادي الأهلي، الذين تدرجوا في كافة فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول لكرة القدم.

وفي صيف 2014، فجر المولد، أزمة كبرى، عندما وقع للغريم الأزلي للأهلي، وهو فريق الاتحاد، قبل أن يتراجع عن قراره ويرفض تمثيله ويغيب عن الملاعب لفترة طويلة، ليقرر المغادرة بعدها إلى أوروبا، وبالتحديد البرتغال، الذي بقي فيها 6 أشهر.

وعاد المولد، إلى السعودية مرة أخرى، حيث لعب في صفوف الرائد، لمدة 6 أشهر، قبل أن يوقع للأهلي مجددًا، ويبقى في صفوفه حتى الآن.

اقرأ أيضا

الأهلي يستغل أزمات الأندية ويسعى لصفقتين من العيار الثقيل

"كورونا" يمهد طريق النصر للتعاقد مع نجم الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن