الأهلي يخطف صفقة محلية كبرى من النصر.. ويقترب من "الظهير الطائر"

تاريخ النشر: 28/04/2020
9087
منذ 4 سنوات
الأهلي يخطف صفقة محلية كبرى من النصر.. ويقترب من "الظهير الطائر"

كشفت تقارير صحفية، عن اقتراب النادي الأهلي، من خطف صفقتين محليتين من العيار الثقيل، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

والأهلي يسعى لتدعيم صفوفه بقوة، في الميركاتو الصيفي القادم، للعودة إلى منصات التتويج من جديد، بعد غياب ما يقرب من 4 سنوات كاملة.

وأشارت التقارير، إلى أن مسئولي الأهلي، تواصلوا مع ظهير أيمن الحزم الشاب أسامة الخلف، لضمه إلى صفوف الفريق، بداية من الموسم المقبل.

وأوضحت التقارير، أن التفاوض مع الخلف، جاء بعد طلب سعيد المولد، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم، الرحيل، بنهاية الموسم الرياضي الحالي.

والخلف البالغ من العمر 23 سنة، والذي بدأ مسيرته الكروية في فريق هجر، لعب مع الاتفاق، قبل الانتقال إلى الحزم في يناير 2019.

وقدم الخلف، مستوى مبهر مع الحزم، في الموسم الرياضي الحالي 2019-2020، حيث نجح في تسجيل هدفين وصنعة مثلهما في 19 مباراة بالدوري السعودي للمحترفين.

وقام أسامة الخلف، بصناعة 30 فرصة للتسجيل، ومثلهم في المراوغات الناجحة، فضلًا عن 34 تشتيت للكرة، و41 افتكاك.

وفي نفس السياق، لفتت التقارير، إلى اقتراب الأهلي، من التعاقد مع فواز الطريس، متوسط ميدان الاتفاق الشاب، والذي يُعد أحد أكبر أهداف النصر. والطريس

البالغ من العمر 23 سنة، لعب 19 مباراة مع الاتفاق، في الموسم الرياضي الحالي، في مختلف البطولات، سجل خلالها هدف وحيد، وصنع 4 آخرين.

اقرأ أيضا

الشباب "يفضح" خطة الهلال والنصر والأهلي لخطف بلعمري

نجم الأهلي يطلب الرحيل عن الفريق رسميا

حمل تطبيق سعودي الآن