3 جهات تنافس الهلال والنصر على "محيط الرعب".. تطورات مثيرة

تاريخ النشر: 28/04/2020
1224
منذ 4 سنوات
3 جهات تنافس الهلال والنصر على "محيط الرعب".. تطورات مثيرة

كشفت تقارير صحفية، عن تنافس 5 جهات، للفوز بعقد استئجار أو استثمار ملعب جامعة الملك سعود "محيط الرعب"، المطروح حالياً للمناقصة، وذلك بعد نهاية العقد الحالي مع نادي الهلال.

وتأسس ملعب جامعة الملك سعود، في عام 2015، وقام نادي الهلال باستئجاره في 2017، وبعقد يمتد لـ3 سنوات كاملة.

ونقلت صحيفة "الشرق الأوسط" عن مصادر خاصة، إن الجهات المتنافسة للفوز بعقد ملعب الجامعة، ليس من بينها وزارة الرياضة، حيث لا يوجد نية لديها في اقتحام المناقصة.

وسرت أنباء كثيرة في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي عن نية وزارة الرياضة، الدخول في المنافسة للفوز بالعقد الجديد، من أجل استغلاله للأنشطة والمسابقات الرياضية كافة، التي تقام تحت مظلتها.

وأشارت المصادر، إلى أن هناك جهة غير رياضية وشركتين استثماريتين، بالإضافة إلى ناديي الهلال والنصر، تتنافس للفوز بالعقد الجديد لملعب الجامعة، الذي يتربع على موقع مميز، في قلب العاصمة الرياض.

وشددت الصحيفة، على ان نادي الهلال، يحاول الفوز بالعقد الجديد، بعد نجاح تجربته في العقد الأول على الأصعدة كافة، خاصة في ظل الأزمات المتكررة بملاعب الرياض، في المواسم الماضية.

ولفتت الصحيفة، إلى أن النصر من ناحيته، يحاول التخلص من أزمة الملاعب التي تضرر منها النادي في المواسم الأخيرة، ويسعى جاهدًا لمنافسة غريمه التقليدي الهلال، للفوز بعقد الملعب الجديد.

اقرأ أيضا

كورونا يؤجل منافسة الهلال والنصر على محيط الرعب

قرار جديد يشعل المنافسة بين الهلال والنصر على "محيط الرعب"

حمل تطبيق سعودي الآن