فيجو يكشف سر انتقاله التاريخي من برشلونة إلى ريال مدريد.. "تصريح ناري"

تاريخ النشر: 03/05/2020
744
منذ 4 سنوات
فيجو يكشف سر انتقاله التاريخي من برشلونة إلى ريال مدريد.. "تصريح ناري"

كشف النجم البرتغالي لويس فيجو، أسطورة نادي ريال مدريد، كواليس رحيله عن صفوف برشلونة، في تصريحات نارية لصحيفة ماركا الإسبانية.

وفيجو أثار الجدل الواسع في الكرة العالمية، حين انتقل من الغريم البرسا إلى العدو الريال، بفضل حيلة ذكية من فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، منذ ذلك الوقت.

وصرح لويس بقوله: "لقد كان رحيلي قرارًا هامًا وصعبًا في ذلك الوقت، بسبب ترك مدينة أعطتني الكثير، ولكن عندما تشعر بأنك قدمت كل ما يمكن دون أن تلقى التقدير المنتظر، وفي الوقت نفسه يطلبك نادٍ آخر، ستفكر في الأمر بالطبع".

وأكمل: "برشلونة يشبه ريال مدريد، الفارق الرئيسي هو الناس الذين يشكلون النادي، خاصة أن وصولي إلى مدريد تبعه تغيير إداري كبير".

ونسترجع لكم في سعودي سبورت، ذكرى أشهر صفقة انتخابات في تاريخ الكرة الإسبانية، حين خطف ريال مدريد، النجم البرتغالي لويس فيجو، من برشلونة، صيف 2000.

فيجو، كشف كواليس الصفقة التاريخية، في تصريحات سابقة، ننقلها لكم في السطور التالية:

"كان موعد انتخابات رئاسة نادي ريال مدريد قد حان، وظل فلورينتينو بيريز -أحد المرشحين على منصب الرئيس- يؤكد للجماهير المدريدية، أن التصويت لصالحه، يعني أن الريال، سيضم صفقة لن تنسى، دون أن يكشف عن هويتها".

"بالفعل، نجح بيريز في الانتخابات، وأصبح رئيسًا للنادي الملكي، وفي يومه الثاني، أعلن تعاقد ريال مدريد مع لويس فيجو، بعد سداد مبلغ فسخ عقد البرتغالي الذي يربطه بالبرسا، وهو 60 مليون يورو".

"ماذا حدث بالتحديد.. بيريز عقد اتفاقًا مع فيجو، ينص على انتقاله إلى سانتياجو برنابيو، حال فاز بالانتخابات، وإذا قرر فيجو التراجع عن الأمر، فإن عليه بحسب العقد، أن يدفع لبيريز، 30 مليونًا".

اقرأ أيضا

"لعب بجوار رونالدو وراؤول".. أسطورة ريال مدريد يكشف الفارق بينهما

"نيمار طفل لكنه مثل رونالدينيو".. تصريح ناري من نجم برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن