ريال مدريد يفشل في ضم نجم ميلان.. "تفاصيل جديدة"

تاريخ النشر: 03/05/2020
368
منذ 4 سنوات
ريال مدريد يفشل في ضم نجم ميلان.. "تفاصيل جديدة"

يسعى نادي ريال مدريد الصيف القادم، إلى حسم صفقات جديدة، تساهم في بناء فريق قوي، قادر على الوصول في المستقبل القريب، إلى منصات التتويج، وحصد البطولات.

وكانت تقارير صحفية أكدت أن النادي الملكي يبحث الحصول على خدمات حارس مرمى جديد، بسبب رحيل البديل ألفونس أريولا، وعودته إلى صفوف ناديه الباريسي، بعد نهاية إعارته، بحلول الصيف المقبل.

وكشفت صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت الإيطالية، صباح اليوم الأحد، أن ريال مدريد في طريقه إلى البحث عن حارس جديد، حطم أحد أحلام نادي باريس سان جيرمان.

الصحيفة أوضحت أن نادي العاصمة الفرنسية يواصل سعيه إلى ضم الإيطالي الموهوب جيانلويجي دوناروما، حارس مرمى ميلان، الذي ينتهي عقده، صيف 2021.

الحارس الشاب يعجب المدير الرياضي للنادي الفرنسي ليوناردو، لذلك يركز جهوده على الحصول على خدماته، لكن النادي المدريدي دخل على خط المفاوضات.

ومنذ قليل، كشفت شبكة سبورت ميدياست الإيطالية، أن دوناروما حسم مستقبله، وأبلغ زملاءه برغبته البقاء بين صفوف ميلان.

الصفقة لن يكون من اليسير حسمها، ليس فقط بسبب رغبة اللاعب نفسه، ولكن بسبب قيمتها المرتفعة، إذ من المنتظر أن تتخطى 50 مليون يورو.

ويحلم الناديان الباريسي والمدريدي في ضم دوناروما، من أجل تأمين مركز حراسة المرمى لسنوات طويلة قادمة، إذ يمتلك الإيطالي الشاب موهبة رائعة، أذهلت عمالقة الأندية الأوروبية.

حمل تطبيق سعودي الآن