فرصة ذهبية للهلال.. بديل جوميز "متاح" في السوق

تاريخ النشر: 03/05/2020
2881
منذ 4 سنوات
فرصة ذهبية للهلال.. بديل جوميز "متاح" في السوق

في مفاجأة مدوية، أصبح أحد أكبر الهدافين في منطقة الخليج العربي، متاح في سوق الانتقالات الصيفية القادمة، أمام الفرق السعودية، وخاصة العملاق الهلالي.

ويسعى الهلال، لدعم صفوفه بقوة في الميركاتو الصيفي القادم، للحفاظ على المكتسبات القارية التي حققها في الفترة الماضية، والعودة إلى اعتلاء منصات التتويج المحلية، مرة أخرى.

وأعلن الأرجنتيني سيباستيان تيجالي، قلب هجوم نادي الوحدة الإماراتي، رحيله رسميًا عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بنهاية الموسم الرياضي الحالي.

وكشف تيجالي في تصريحات صحفية، الذي حصل على الجنسية الإماراتية مؤخرًا، عن أن إدارة الوحدة، أبلغته، بضرورة البحث عن نادي جديد، لأنه لا يستطيع أن يدفع له قيمة عقده الحالي.

وأشار النجم الإماراتي، إلى أنه حاليًا لا يملك أي عرض من فرق داخل الإمارات أو خارجها، ولكنه سينتظر حتى نهاية الموسم الحالي، لمعرفة مستقبله.

* هدف الهلال..

والمثير في الأمر، أن تيجالي، كان قد كشف في تصريحاتت سابقة، عن اهتمام الهلال، بالتعاقد معه في وقت من الأوقات.

وأوضح مهاجم الوحدة المتألق، أنه كان يحلم بالفعل في الانضمام إلى الهلال، إلا أن إدارة الوحدة، رفضت إتمام الصفقة في ذلك الوقت.

وبعد التطورات الأخيرة، قد يعود نادي الهلال، للاهتمام بتيجالي مرة أخرى، خاصة أن قلعة الزعيم، تبحث عن مهاجم جديد، تحسبًا لرحيل الفرنسي بافتيمبي جوميز.

وجوميز البالغ من العمر 34 سنة، ينتهي عقده مع الهلال، بنهاية الموسم الرياضي الحالي، ولم يحسم حتى الآن، قراره النهائي بشأن تجديد عقده من عدمه، في ظل رغبته في العودة إلى أوروبا مرة أخرى.

* أرقام تيجالي..

وتيجالي البالغ من العمر 35 سنة، بدأ مسيرته الكروية في فريق Colegiales الأرجنتيني، قبل أن ينتقل منه في تجربة احترافية إلى تشيلي وكولومبيا.

وفي عام 2010، خاض تيجالي، أول تجربة احترافية في منطقة الشرق الأوسط، عندما انضم إلى الاتفاق، ومنه انتقل إلى عملاق الرياض الشباب.

وبعد 3 سنوات في السعودية، رحل تيجالي إلى الوحدة الإماراتي، ومعه أبدع، وأصبح الهداف الثاني التاريخي في الدوري المحلي، حيث أحرز 152 هدفًا في 157 مباراة، على بعد 13 هدفًا من فهد خميس المتصدر.

وتوج تيجالي مع الوحدة، بـ3 بطولات خلال 7 سنوات، هي: كأس المحترفين وكأس رئيس الدولة، بالإضافة إلى كأس السوبر المحلي.

حمل تطبيق سعودي الآن