رحيل دجانيني.. والأهلي ينهي ارتباطه بـ"الموظفين المتعاونين"

تاريخ النشر: 04/05/2020
2874
منذ 4 سنوات
رحيل دجانيني.. والأهلي ينهي ارتباطه بـ"الموظفين المتعاونين"

غادر دجانيني تفاريس، مهاجم النادي الأهلي، إلى بلاده، عبر طائرة خاصة مستأجرة، ليكون آخر اللاعبين الأجانب المغادرين من الفريق، باستثناء السوري عمر السومة، الذي قرر البقاء بجدة، وذلك بعد إيقاف الأنشطة والمسابقات الرياضية المحلية.

والنشاط الرياضي في المملكة العربية السعودية، متوقف في الوقت الحالي، ولأجل غير مسمى، بسبب تفشي فيروس "كورونا"، والذي ضرب جميع دول العالم، وأسفر عن إصابة أكثر من 3 ملايين و500 ألف شخص، بينهم ما يقرب من ربع مليون حالة وفاة.

ومن جهة ثانية، ووفقًا لما نقلته صحيفة "الشرق الأوسط"، أبلغت إدارة النادي الأهلي، برئاسة عبد الإله مؤمنة، جميع العاملين المتعاونين في النادي، بالتوقف عن العمل خلال الفترة المقبلة، وأنهت خدماتهم إلى حين اتضاح الرؤية حول إمكانية الاستفادة من خدماتهم مجدداً في المرحلة المقبلة، مع عودة الأنشطة والمسابقات الرياضية المحلية، في ظل الخطوات التي تتخذها لتلافي سلبيات توقف الأنشطة، التي ستنعكس على مداخيل خزينة النادي المالية.

وقامت إدارة النادي الأهلي، بتسليم جميع العاملين المتعاونين راتب شهر قبل دخول شهر رمضان المبارك، وتم إبلاغهم بالقرار بناء على التعليمات والإجراءات المتخذة لضبط المصروفات، والعمل على مواجهة الآثار المالية المترتبة على إيقاف الأنشطة والمنافسات بسبب جائحة فيروس كورونا، وما سيترتب عليها من ضعف في الموارد المالية.

ويتبقى للعاملين المتعاونين في مقر النادي الأهلي، راتب شهر واحد فقط متأخر، ستعمل إدارة الأهلي، على تسليمه لهم خلال الأيام المقبلة، في ظل سعيها الكبير لمعالجة المتأخرات المالية الخاصة بجميع منسوبي النادي، التي تعد من الملفات المهمة المؤرقة لها، منذ تسلمها مهمة إدارة النادي بشكل رسمي، مطلع شهر مارس الماضي.

اقرأ أيضا

السومة يوجه رسالة جديدة إلى إدارة الأهلي.. "خطته المستقبلية"

الهلال والنصر والأهلي "بعد الخصخصة".. بناء ملاعب عالمية وضم نجوم ريال مدريد وبرشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن