النصر يحسم صفقتين "من العيار الثقيل".. في اجتماع ناري

تاريخ النشر: 04/05/2020
9770
منذ 4 سنوات
النصر يحسم صفقتين "من العيار الثقيل".. في اجتماع ناري

يعقد نادي النصر، اجتماعًا حاسمًا خلال الساعات القليلة القادمة، لإتمام صفقتين من العيار الثقيل، بداية من الموسم الرياضي القادم 2020-2021.

والنصر يسعى لتدعيم صفوفه بقوة، في الميركاتو الصيفي القادم، للحفاظ على المكتسبات المحلية، والمنافسة على اللقب القاري "دوري أبطال آسيا".

ووفقًا لصحيفة "Aslanarenasi" التركية، اتفق مسئولو النصر، مع نظرائهم في جلطة سراي التركي، لعقد اجتماع قريب، للحديث عن صفقتي البرازيلي مايكون بيريرا، والمغربي يونس بلهندة.

وأشارت الصحيفة، إلى أن النصر، يرغب في شراء عقد مايكون، بشكل نهائي من جلطة سراي، بعد أن لعب معارًا في صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال العام والنصف الماضي.

وسيعتمد النصر في مفاوضاته لضم مايكون، على رغبة اللاعب نفسه، الذي أبلغ إدارة جلطة سراي، برفضه العودة إلى تركيا، وضرورة الموافقة على انضمامه نهائيًا لقلعة العالمي.

ومايكون انضم إلى النصر، في يناير من عام 2019، لمدة موسم ونصف على سبيل الإعارة من جلطة سراي التركي، حيث لعب مع الفريق الأول 39 مباراة في مختلف المسابقات، وتوج معه بلقبي الدوري، وكأس السوبر المحلي.

وبخصوص صفقة بلهندة، فهناك سيناريوهين، سيطرحهما مسئولو العالمي، لحسم الصفقة لصالحهم؛ على النحو التالي..

أولًا: الاتفاق على مبلغ مالي محدد، لحسم صفقة انتقال بلهندة إلى النصر.

ثانيًا: إجراء تبادل بين الفريقين، بحيث ينضم بلهندة إلى النصر، مقابل رحيل النيجيري أحمد موسى، إلى جلطة سراي.

جدير بالذكر أن بلهندة، البالغ من العمر 30 سنة، والذي يرتبط بعقد مع جلطة سراي، حتى صيف عام 2021، يلعب في صفوف الفريق التركي، منذ عام 2017، حيث شارك في 95 مباراة، سجل خلالها 12 هدفًا، وصنع 22 آخرين.

اقرأ أيضا

الهلال يفعلها.. "خطف صفقة الموسم من النصر والأهلي"

كواليس مثيرة| بريجوفيتش "هدف النصر الأول" في الميركاتو

حمل تطبيق سعودي الآن