باريس سان جيرمان "يحمي" مبابي من ريال مدريد.. بـ"راتب ضخم"

تاريخ النشر: 05/05/2020
670
منذ 4 سنوات
باريس سان جيرمان "يحمي" مبابي من ريال مدريد.. بـ"راتب ضخم"

يسعى نادي ريال مدريد إلى الحصول على خدمات الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، وسط تأكيد صحفي إنجليزي، بأن المفاوضات قد توقفت.

كانت تقارير صحفية أشارت إلى أن النادي الملكي لن يضم مبابي الصيف القادم، بسبب قيمته السوقية المرتفعة، وأنه ينوي الحصول على خدمات اللاعب الفرنسي، صيف 2021، حين يقترب عقده من النهاية، مثلما حدث مع البلجيكي إيدين هازارد، حين ضمه الريال من صفوف تشيلسي، الصيف الماضي، بالخطة نفسها.

وفي سياق متصل، كشفت صحيفة ليكيب الفرنسية أمس الأحد، أن مبابي رفض الانضمام إلى ريال مدريد الصيف القادم، بسبب ما قدمه له النادي الباريسي، من عرض مادي خيالي، بشأن العقد الجديد.

وللتأكيد على صحة النبأ الذي وصل إلى "ليكيب"، ذكرت صحيفة ميرور البريطانية اليوم الإثنين، أن إدارة نادي العاصمة الفرنسية، عرضت على مبابي، الحصول على راتب يصل إلى 33 مليون يورو سنويًا.

الصحيفة أوضحت أن الراتب الضخم دفع مبابي إلى البقاء، خاصة أنه سيحصل على أجر سنوي يساوي ما يتقاضاه نيمار، مما يعني أنه حصل على تقدير معنوي، وأصبح رجل النادي المفضل.

ومن المنتظر، بحسب "ليكيب" و"ميرور"، أن تستمر مفاوضات التجديد بين نادي العاصمة الفرنسية باريس، ومبابي، على أن تتأجل محاولة النادي الملكي لضم اللاعب، في سنوات لاحقة.

اقرأ أيضا

زيدان يسعى لجمع الشقيقان "هيرنانديز" في ريال مدريد

على متن طائرة خاصة.. نجم ريال مدريد المنبوذ يعود لإسبانيا

حمل تطبيق سعودي الآن