"المريسل قاد الهلال لإقصاء الترجي وكان يستطيع إيصال الفريق للنهائي".. تصريح مثير

تاريخ النشر: 06/05/2020
2024
منذ 4 سنوات
"المريسل قاد الهلال لإقصاء الترجي وكان يستطيع إيصال الفريق للنهائي".. تصريح مثير

خرج الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، بتصريحات نارية، عن مسيرة نادي الهلال، في كأس العالم للأندية 2019، بالدوحة القطرية.

وشارك الهلال، لأول مرة في تاريخه، بمونديال الأندية 2019، بعد تتويجه بلقب دوري أبطال آسيا، حيث حل في االمركز الرابع بهذا الحدث العالمي، بعد أن فاز على الترجي الرياضي التونسي، ومن ثم الخسارة أمام فلامنجو البرازيلي ومونتيري المكسيكي.

واعتبر المريسل في سلسلة تغريدات عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أنه هو صاحب الفضل في فوز الهلال، على الترجي، بالدور ربع النهائي ببطولة كأس العالم للأندية، وتحقيق الزعيم للانتصار الوحيد في هذا الحدث المونديالي.

وشدد الإعلامي الرياضي، على أنه أخرج الترجي من الملعب، وجعله ينشغل في أمور أخرى، ما ساعد الهلال، على الفوز، والتأهل إلى نصف النهائي.

وأضاف: "لو تعامل الهلاليين معي بشكل جيد، لأوصلتهم بعد توفيق الله، للنهائي المونديالي، لكنهم تنكروا لي، فكان ردي بعدم الدعم الإعلامي، والحصيلة خسارتين".

وأشار المريسل، إلى أنه بعد تخليه عن الدعم الإعلامي للهلال، خسر الفريق، أمام فلامنجو، في نصف نهائي المونديال، في لقاء كان من السهل جدًا أن يفوز فيه ويتأهل للنهائي، كما سقط بعدها في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، أمام مونتيري الضعيف.

اقرأ أيضا

"لوشيسكو يرحل عن الهلال؟".. كلمة الحسم النهائية

حكم دولي يفجرها: "زوجتي تلقت تهديدات قبل إحدى مباريات الهلال"

حمل تطبيق سعودي الآن