العابد "يقهر" النصر بوعد ناري لجماهير الهلال

تاريخ النشر: 06/05/2020
1615
منذ 4 سنوات
العابد "يقهر" النصر بوعد ناري لجماهير الهلال

قدم نواف العابد، نجم نادي الهلال، وعدًا ناريًا إلى جماهير الفريق الأول لكرة القدم، عند عودة النشاط الرياضي، من جديد.

والنشاط الرياضي في المملكة العربية السعودية، متوقف في الوقت الحالي، ولأجل غير مسمى، بسبب تفشي فيروس "كورونا" المستجد، والذي ضرب جميع دول العالم، وأسفر عن إصابة أكثر من 3 ملايين و700 ألف شخص، بينهم ما يقرب من 260 ألف حالة وفاة.

ونشر العابد، مقطع فيديو عبر حسابه على "سناب شات"، جمعه بالفنان الكويتي الشهير حسن البلام، قال فيه نجم الزعيم: "سأسجل هدفًا في مباراة تتويج الهلال، بلقب دوري المحترفين 2019-2020، عند عودة النشاط الرياضي".

وأعلن البلام من ناحيته، حضوره مباراة تتويج الهلال، بلقب الدوري السعودي للمحترفين، في الموسم الرياضي الحالي، مؤكدًا أنه يعشق الزعيم، منذ الصغر.

وعاد العابد للحديث من جديد، بتوجبه رسالة إلى البلام؛ قائلًا: "إذًا.. سأتجه إلى المدرج الذي تجلس فيه، واحتفل معك بهدف التتويج الذي سأسجله، بإذن الله".

جدير بالذكر أن الهلال، كان يتصدر جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019-2020، قبل توقف النشاط الرياضي، برصيد 51 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن النصر "الوصيف".

ومن المقرر أن يلتقي الهلال مع النصر، في ديربي ناري، ضمن منافسات الجولة 23 من مسابقة الدوري، في حال عودة النشاط مرة أخرى.

وحدد الاتحاد السعودي لكرة القدم، يوم 15 أغسطس القادم، كموعد مبدئي لاستئناف النشاط الرياضي من جديد، ووفق خطة بروتوكول طبي متكامل.

اقرأ أيضا

معركة كبرى بين الهلال والنصر.. كواليس "الخطابات السرية" المثيرة

أسطورة النصر يرفض تتويج الهلال بالدوري.. ويقدم "اقتراحين" لاتحاد الكرة

حمل تطبيق سعودي الآن