"تبادل لاعبين" بين الهلال والأهلي.. صفقة الموسم

تاريخ النشر: 10/05/2020
5186
منذ 4 سنوات
"تبادل لاعبين" بين الهلال والأهلي.. صفقة الموسم

كشفت تقارير صحفية، عن صفقة الموسم بين الهلال والأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2020-2021.

والهلال يسعى لتدعيم صفوفه بقوة، في الميركاتو الصيفي القادم، للحفاظ على المكتسبات التي حققها في الفترة الماضية، في الوقت الذي يحاول فيه الأهلي، ضم أبرز اللاعبين، للعودة للمنافسة على الألقاب من جديد.

ووفقًا لصحيفة "الوطن"، اقترب نادي الهلال، من التوصل إلى اتفاق، للتعاقد مع عبدالفتاح عسيري وحسين مقهوي، ثنائي النادي الأهلي، في الميركاتو الصيفي القادم.

وأوضحت الصحيفة، أن اللاعبين الاثنين، يرغبان في الرحيل عن الأهلي، بسبب الأزمات المالية والإدارية التي تضرب النادي، وعدم تجديد عقديهما بعد أن دخلا الفترة الحرة.

وعسيري البالغ من العمر 26 سنة، يلعب في صفوف النادي الأهلي، منذ عام 2016، حيث شارك مع الفريق الأول، في 106 مباريات، سجل خلالها 21 هدفًا، وصنع 34 آخرين.

أما المقهوي، البالغ من العمر 31 سنة، فأنضم إلى الأهلي، في عام 2014، قادمصا من الفتح، ولعب منذ ذلك الوقت 185 مباراة، سجل خلالها 23 هدفًا وصنع 20 آخرين.

من ناحيته، فإن الأهلي، يكثف مفاوضاته مع البرازيلي كارلوس إدواردو، صانع ألعاب الهلال، من أجل ضمه إلى صفوف الفريق الأول، بداية من الموسم القادم.

وبات إدواردو، البالغ من العمر 30 سنة، على أعتاب الرحيل عن الهلال، وذلك مع نهاية عقده بختام الموسم الرياضي الحالي 2019-2020، وعدم وجود رغبة من الإدارة، للتجديد معه.

جدير بالذكر أن إدواردو، أنضم إلى الهلال، في صيف 2015، قادمًا من بورتو البرتغالي، وأصبح خلال هذه السنوات الخمس، الهداف التاريخي لأجانب الفريق، برصيد 80 هدفًا.

حمل تطبيق سعودي الآن