ثروة ضخمة في إنتظار الإنتر .. تعرف على القصة

تاريخ النشر: 12/05/2020
240
منذ 4 سنوات
ثروة ضخمة في إنتظار الإنتر .. تعرف على القصة

على الرغم من الأزمة المالية الكبرى التي تلاحق الأندية الأوروبية حاليا على خلفية توقف النشاط الكروي بسبب فيروس كورونا إلا إن نادي إنترميلان الإيطالي بات في طريقه للحصول على ثروة كبرى ممثلة في التخلي عن لاعبيه المعارين لأندية أخرى في الميركاتو الصيفي المقبل يمول بها الخزينة .

وكتبت الساعات الأخيرة توقع إدارة الإنتر الحصول على 200 مليون يورو على الأقل من وراء تسويق لاعبيه المعارين المطلوب إستمرارهم في أنديتهم الحالية ، ويتصدر هؤلاء ماورو إيكاردي رأس الحربة المعار إلى باريس سان جيرمان الفرنسي والذي يريد ضمه نهائيا مقابل 80 مليون يورو في الميركاتو الصيفي .

وينتظر الإنتر الحصول على 20 مليون يورو من وراء رحيل إيفان بيريسيتش المعار إلى بايرن ميونيخ الألماني بعد لمعانه برفقة البافاري في الموسم المنتظر استئنافه خلال أيام ، كما ينتظر النادي 15 مليون يورو من وراء رحيل ناينجولان لاعب الوسط المعار إلى كالياري والذي يملك عروضا في أندية إنجليزية وألمانية .

ويبرز في الصورة جواو ماريو لاعب وسط لوكوموتيف موسكو الروسي الذي يتفاوض حاليا لشراءه نهائيا مقابل 25 مليون يورو ومثلها من وراء رحيل فالنتينو لازارو المعار حاليا إلى نيوكاسيل يونايتد والذي يملك عروضا إنجليزية بالجملة .

ووعدت إدارة الإنتر أنطونيو كونتي المدير الفني للفريق الإيطالي برصد الميزانية المالية الخاصة من بيع اللاعبين في شراء الصفقات الجديدة المطلوبة في الميركاتو الصيفي المقبل.

اقرأ أيضا

فضيحة كبرى في الكرة الإسبانية على طريقة المافيا الإيطالية !

ليس سانشو.. مانشستر يونايتد يقترب من حسم الصفقة الأولى في الميركاتو

حمل تطبيق سعودي الآن