أسطورة الهلال لم يصدق.. المحمدي يتحدث عن "أول مباراة مع الأهلي"

تاريخ النشر: 14/05/2020
3453
منذ 4 سنوات
أسطورة الهلال لم يصدق.. المحمدي يتحدث عن "أول مباراة مع الأهلي"

أكد صالح المحمدي، نجم الأهلي السابق، أن أول مواسمه مع الملكي، خاض خلالها 3 مباريات في الدوري، أمام الهلال والشباب وفريق ثالث.

وأوضح، خلال تصريحات لإذاعة يو إف إم، أن أولى مباراة رسمية كانت ضد الهلال في الرياض، وحقق الأهلي فوزًا حينها بنتيجة (3-1).

وأضاف المحمدي "كنت من عشاق يوسف الثنيان، وشاركت في المباراة وكان الأهلي متقدمًا بنتيجة (2-1)، وأول كرة مع الثنيان، انتهت بمنحي بطاقة صفراء".

وتابع "كان يوسف الثنيان في آخر أيامه بالملاعب، وكان يلعب على الواقف، أراد أن يهاجم، ولكني قطعت منه الكرة وصنعنا منها هجمة مرتدة انتهت بالهدف الثالث، وكان الثنيان لا يصدق هذا اللاعب الناشئ الذي تمكن من إيقافه".

وفي سياق آخر، قال المحمدي إن تحقيق البطولة العربية مع الأهلي، كان الأجمل في مسيرته، خاصة وأن الاتحاد كان منافسًا على اللقب، مبينًا أنه كانت هناك منافسة كبيرة بين الأهلي والاتحاد في تلك الفترة، وكان الأهلي يعاني من غياب الحظ في النهائيات، إلا أنه استطاع أن يتوج باللقب بعد منافسة مع أندية قوية، وخاصة الإفريقي التونسي.

وتحدث المحمدي أيضًا عن بطولة الصداقة الدولية أمام الرجاء البيضاوي المغربي، قائلًا إنه شارك في اللقاء بديلًا، وكان الرجاء متقدمًا (1-0)، إلا أنه تمكن من صنع هدفين، لتنتهي المباراة بفوز الأهلي (2-1).

اقرأ أيضا

جماهير الأهلي تستنجد بـ "رجال المحمدي".. جروس يتلقى ردا سريعا على تصريحه الصادم

حسين عبدالغني: صالح المحمدي "مدرب غير احترافي".. وبرانكو الأفضل في القارة

حمل تطبيق سعودي الآن